recent
أخبار الساخنة

جبهة التحرير الفلسطينية توجه التحية لابناء مخيم جنين



حيت جبهة التحرير الفلسطينية ابناء وشباب مخيم جنين على تصديهم البطولي لقوات لاحتلال الاسرائيلي ، حيث شكلت هذه المواجهة المنبعثة من أزقة وشوارع المخيم نموذجاً نضالياً وطنيا للدفاع عن الارض الفلسطينية ومقدساتها .

ودعت جبهة التحرير الفلسطينية في بيان صحفي جميع القوى والفصائل للارتقاء بدورها في النهوض بالمقاومة الشعبية بمختلف أشكالها في وجه الاحتلال وقطعان مستوطنيه الذي يستهدفون الارض والانسان.

ولفت الجبهة الى اتساع وتيرة العدوان والاستيطان في الضفة، ما يؤكد أن هذا العدوان على مخيم جنين، هو عدوان مبيت يهدف الى كسر ارادة شعبنا، مما يستدعي من الجميع تكثيف الجهود والنضال المتواصل ، والعمل على المشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني القادم للخروج باستراتيجية وطنية تستند بالثوابت الفلسطينية وقرارات الاجماع الوطني. 

ودعت الجبهة المجتمع الدولي إلى إدانة ممارسات الاحتلال وتحميل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عما ما تقترفه من جرائم متواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، فلا يعقل أن تبقى إسرائيل خارج إطار المحاسبة والقانون الدولي.

وحيا الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضواللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل أبو يوسف، ابناء مخيم جنين على تصديهم للاحتلال ، موضحا ان هذه الهجمة على مخيم الصمود جنين تأتي في سياق الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على كل ما هو فلسطيني، والتي تهدف إلى إرباك الوضع الفلسطيني واستنزاف قوى شعبنا وطاقاته.

وطالب أبو يوسف بتعزيز وحدة الصف الفلسطيني وانهاء الانقسام الكارثي والعمل على انجاح دورة المجلس الوطني القادمة من اجل مواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والخروج بموقف فلسطيني موحد وتعزيز المقاومة الشعبيه بكافة اشكالها بمواجهة جرائم الحرب اليومية في فلسطين وانفلات الاستيطان وارهاب المستوطنين، ووضع قادة الاحتلال وجيشه في موقع المساءلة والعقاب أمام المحاكم الدولية.

وشدد امين عام جبهة التحرير ان صمود شباب وابناء مخيم جنين امام قوات الاحتلال لن يزيد شعبنا إلا إصراراً على الصمود والمقاومة حتى تحقيق الاهداف الوطنية المشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.



في 1 / 9 / 2015
google-playkhamsatmostaqltradent