recent
أخبار الساخنة

الشعبية في صورتدعو الى عدم الركون لما يتم تداوله عن حل مؤفت لازمة الانروا المالية .


دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطيين - منطقة صور ابناء الشعب الغلسطيني في منطقة صور  الى المشاركة الكثيغة في الاعتصام الجماهيري الذي دعت  له الفصائل الغلسطينية واللجان الشعبية والاهلية واتحاد العاملين في الانروا امام مكتب الانروا في منطفة صور يوم غد الخميس الساعة الثانية عشر ظهرا .

وحذرت الجبهة  ابناء شعبنا الفلسطيني من  الركون لما يتم تداوله في بعض الوسائل الاعلامية عن تمكن ادارة الانروا من الحصول على وعود من بعض الدول بتغطية العجز المالي للانروا بما يمكنها من الاستمرار بتقديم خدماتها لسنوات قادمة .

واعتبرت الجبهة ان ما يتم تداوله لم تؤكده حتى الآن اي مصادر رسمية في الانروا مؤكدة ان الازمة في حفيقتها ليست مالية بل هي سياسية بامتياز  تكشف بشكل جلي لا لبس فيه محاولات معادية محمومة لتصفية القضية الوطنية الفلسطينية باعتبارها فضية تحرر وطني ناتجة عن الجريمة التاريخية الكبرى بحق الشعب الفلسطيني واحتلال وطنه واقتلاعه من ارضه وتشريده في بقاع الارض في ظروف لا تمت للانسانية بصله .

كما اكدت الجبهة ان تمسك الشعب الفلسطيني بالانروا ليس نابعا فقط من الاحتياجات الخدماتية على اهميتها ،  انما ينبع من التمسك بحقوقه التاريخية وفي مقدمتها حقه في العودة الى ارضه ودياره التي اقتلع منها العام 1948 .باعتبار ذلك هو الحل المنطقي يبرر انهاء الانروا كمؤسسة دولية .

وختمت الجبهة بيانها بدعوة ابناء شعبنا الى تصعيد التحركات الاحتجاجية وتكثيف المشاركة الشعبية فيها ليسمع العالم صدى اصواتنا المطالبة بحق العودة وبانه لا سلام ولا امن ولا استقرار دون التسليم بحقزقنا الوطنبة التي كغلتها كافة المواثيق والقوانين الدولية وفي مفدمتها حفنا في العودة .

الجبهة الشعببة لتحرير فلسطبن منطقة صور

12 / 8 / 2015

google-playkhamsatmostaqltradent