recent
أخبار الساخنة

الأسطل يثمن الخطوات التي يقوم بها الرئيس عباس للحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية



غزة- فرج بربخ- ثمن الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، الخطوات التي يقوم بها السيد الرئيس محمود عباس "أبومازن" والقيادة للحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، تحقيقاً لوحدة الوطن والصف الفلسطيني.



وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشر في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"نثمن ونبارك الخطوات التي يقوم بها السيد الرئيس محمود عباس "أبومازن" والقيادة للحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، تحقيقاً لوحدة الوطن والصف الفلسطيني، وكذلك الحضور الفاعل للقضية الفلسطينية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي".



وأكد الشيخ الأسطل، أن منظمة التحرير هي البيت الفلسطيني، والشعب الفلسطيني جميعه هو الأسرة الفلسطينية التي تمتلك هذا البيت، مضيفاً:"وإننا لنتطلع إلى اليوم الذي يلحق فيه المترددون والمتشككون والمنقرون عن العيوب بالركب الوطني، ففلسطين لنا جميعاً ويجب أن نكون نحن أيضاً لها، ولن يجدي أحداً شيء إلا الصدق والصبر والثبات والتضحية مع الانتماء بحق للوطن والقضية".



وشدد الأسطل، على صخرة الانتماء لفلسطين العربية تتكسر أمواج الخداع والمتاجرة بقضايا وهموم الناس، ويظهر في النهاية كل من خرج عن الخط الوطني بقصد أو بدون قصد على حقيقته، ولات حين مندم".
google-playkhamsatmostaqltradent