recent
أخبار الساخنة

جبهة التحرير الفلسطينية تزور الرئيس الدكتور سليم الحص


استقبل الرئيس الدكتور سليم الحص في منزله في عائشة بكار، عضو المكتب السياسي في "جبهة التحرير الفلسطينية" عباس الجمعة على رأس وفد من "الجبهة"، وبحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه.

وقال الجمعة: تشرفنا اليوم بزيارة الرئيس الحص لما له من مكانة عروبية وهو من يحمل قضية فلسطين في قلبه ، حيث وضعناه بصورة ما تتعرض له القضية الفلسطينية، وخصوصا ما جرى اخيرا من حرق للطفل علي دوابشة.

اضاف: اكدنا على اهمية استنهاض طاقات امتنا العربية لمواجهة المخاطر المحيطة بقضية فلسطين ودعم صمود الشعب الفلسطيني كي يتمكن من تحقيق اهدافه الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال والعودة، محذرا من توقف وكالة الأنروا لخدماتها وهي تأتي في سياق سياق مخطط أمريكي - صهيوني لتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين وشطب حق العودة، داعيا الدول المانحة والدول المضيفة للتحرك العاجل لتأمين الدعم الكافي للوكالة، لتواصل أعمالها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم إلى ديارهم في فلسطين.

وشدد الجمعه على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية مثمنا مواقف لبنان الشقيق بجميع مكوناته ، داعيا الى بذل المزيد من الجهود للحفاظ على أمن المخيمات الفلسطينية في لبنان، وضبط الأوضاع الأمنية بما يحقق أهداف الشعب الفلسطيني في الأمن والاستقرار والالتزام بالقوانتين والانظمة اللبنانية لحين عودته الى دياره 

وتقدم الجمعه بأسمى آيات التهنئة من قيادة الجيش والتقدير الكبير للدور الوطني الضامن للاستقرار بمناسبة عيد الجيش ، واشاد الجمعه بصمود المقاومة والشعب اللبناني في انتصار تموز عام 2006 ، التي شكل دعماً قوياً ونهضة ثورية جديدة للشعوب العربية بأسرها بعد هذا النصر العظيم الذي يتطلب من الجميع التمسك به والحفاظ عليه.

من جهته اكد عبد فقيه رئيس جمعية التواصل على الدور الكبير للرئيس الحص ، ووضعه بصورة دور جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني .

وثمن الرئيس الحص دور جبهة التحرير ودور جمعية التواصل واكد على دعم صمود الشعب الفلسطيني ومشيدا في تضحياته.



في 7 / 8 / 2015






google-playkhamsatmostaqltradent