recent
أخبار الساخنة

استشهاد سعد دوابشة بحروقه بعد حرق طفله الرضيع علي



• لا للدواعش ارهاب تسييس الدين وتديين السياسة.

• ارهاب دواعش المستوطنين المستعمرين يستدعي وقف التنسيق الأمني مع دولة الاحتلال الاسرائيلي عملاً بقرار المجلس المركزي لمنظمة التحرير

استشهد فجر اليوم السبت سعد محمد دوابشة (37 عاماً) بحروقه البالغة نتيجة احراق الإرهاب الأصولي الديني اليهودي لمنزله في بلدة دوما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الفلسطينية المحتلة، قبل ثمانية أيام، وبعد حرق الرضيع ابنه علي (18 شهراً) على يد دواعش الارهاب الاصولي الديني اليهودي.

ريهام أم الرضيع بحالة خطرة نتيجة حروق حرق المنزل تشمل 90%، كما يرقد أبنها احمد بحروق الإرهاب الاصولي اليهودي بنسبة 60%.

إن "تسييس الدين وتديين السياسة" أينما كان يزرع الجرائم الدامية الوحشية، يزرع الانقسامات وسيول الدماء والحروب "الداعشية الدموية".

إن داعش "تسييس الاصولية الدينية" له حاضنة في صفوف قطاعات اجتماعية، لشن حروب الحرق والقتل بدوافع الصراع على السلطة، كما في عديد بلدان الشرق الأوسط، والاطماع التوسعية الاستعمارية الاحتلالية، كما على يد ارهاب المستوطنين الصهاينة في القدس العربية والضفة الفلسطينية المحتلة.

إن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية مدعوة لتقديم "شكوى لمحكمة الجنايات الدولية"، وليس فقط تقديم "إبلاغ للمحكمة"، وتقديم شكوى لمجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة لإدانة جريمة حرق عائلة دوابشة وتطبيق قرارات المجلس المركزي لمنظمة التحرير بوقف كل أشكال التنسيق الأمني مع دولة الاحتلال.



الاعلام المركزي
google-playkhamsatmostaqltradent