recent
أخبار الساخنة

الشيخ عبد الرازق : أمن المخيمات مسؤولية الجميع 

أكد مدير "المركز الجامع للاستشارات الفقهية " في صور الشيخ هشام عبد الرازق. لوكالة القدس للانباء أنه لا أمن بغياب الدولة والمرجعيات الدينية والسياسية ..
مؤكدا فضيلته أن للأمن مفهوما عظيما ، وأن كل الدراسات تؤكد على أن الأمن هو نقيض الخوف، ويراد به الحالة الظاهرة الحقيقية للمجتمع، 

وقال عبد الرازق ان ما يؤسفنا أن بعض المرجعيات المخيمات السياسية والدينية لا تخدم ساكن المخيمات، لأنها وبصراحة تعمل على تنفيذ أجندات خارجية غير وطنية وغير شرعية، مهما كانت المسوغات والذرائع. 
وخاطب فضيلته الدولة اللبنانية بكل أطيافها ومكوناتها، للمحافظة على استقلال لبنان وأمنه وتطوره، هو أساس الدولة وعمودها الصلب لمواجهة الأخطار القادمة من العدو الصهيوني المغتصب، والرد الفعلي على الجهات المستفيدة من الفوضى في المخيمات كوسيلة لإثارة مخاوف وهواجس اللآجئين، وجعلهم أفرادا ومجتمعات يصعب التعايش معها.
كما علينا أن نعي بأن أمن الدولة القوية العادلة هو الأساس المتين لحماية اللآجئين الفلسطينيين والرد الفعلي على ذهنية تراكم التهميش والحرمان عن طريق تعديل بعض القوانين المجحفة والتي حَرَمت اللآجئ من أبسط حقوقه الإنسانية بصورة تثير الإستفزاز

google-playkhamsatmostaqltradent