recent
أخبار الساخنة

اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" والتجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا يكرّمان الناجحين في الشهادات الرسمية في منطقة صور





برعاية الجامعة الامريكية للتكنولوجيا AUT

اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" والتجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا

يكرّمان الناجحين في الشهادات الرسمية في منطقة صور



برعاية الجامعة الامريكية للتكنولوجيا AUT، نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني والتجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا احتفالا لتكريم الطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية، في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص، حضره ممثلو القوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية ومدير الانروا في المخيم وعدد من مدراء المدارس والمعلمين ومديرة التربية والتعليم للانروا السيدة ابتسام خلف ووفد من الجامعة برئاسة الدكتور مصطفى الكردي وحشد غفير من الطلبة والاهالي والفعاليات التربوية.



قدم للاحتفال "فؤادة طه" عضو اتحاد الشباب الديمقراطي في البص، رحبت بالحضور ووجهت التهنئة للطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية.



كلمة الطلاب الناجحين ألقاها الطالب " محمد محسن سالم " فشكر اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني والتجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا تكريمهم للطلاب ووقوفهم الى جانب الطلاب والدفاع عن قضاياهم.



كلمة راعي الاحتفال ألقاها الدكتور "علي نور الدين" وجه الشكر والتقدير لاتحاد الشباب والتجمع الديمقراطي للعاملين على جهودهم ونشاطهم المتميز في صفوف الطلاب والمعلمين، كما وجه التهنئة والتقدير للطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية في لبنان الذين استطاعوا النجاح والتفوق بالرغم من كل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني. ودعا الى تقديم كل اشكال الدعم والاسناد لهؤلاء المتفوقين حتى يستطيعوا استكمال مشوارهم الكفاحي في الحياة. واعلن عن تقديم منح تعليمية للطلبة المتفوقين في الجامعة الامريكية للتكنولوجيا بالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني.



كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد القاها عضو قيادة الاتحاد في لبنان "فؤاد حسين" وجه التهنئة والتبريك للطلبة الناجحين، واعتبر ان الحديث عن عجز في موازنة الانروا هو دجل يخفي في طياته مؤامرة كبرى، مؤكدا بأن هناك مؤامرة لتصفية وكالة الاونروا،، وان الجهات المتآمرة قد اتخدت قرارها لتنفيذ مخططها عبر وقف الدعم والتمويل لوكالة الانروا بخلفيات واهداف سياسية تستهدف شطب هذه المؤسسة الدولية من اجل اخفاء الشاهد الدولي والتاريخي على قضية اللاجئين وحقهم بالعودة.

مشددا على أن هذه المؤامرة لن تمر، ليس حباً بوكالة الانروا، بل تمسكا بحق العودة، ومن اجل افشال مخططات اعدائنا الذين يعملون ليل نهار لتصفية وانهاء قضيتنا وحقنا بالعودة، ودعا الجميع للوقوف صفاً واحداً لمنع تمرير هذه المؤامرة، لانه لا يوجد عاقل يمكن ان يصدق ان المجتمع الدولي عاجز عن سداد عجز الوكالة المقدر بحوالي مئة مليون دولار، ونحن نرى هذا العالم يدفع مئات ملايين الدولارات في الحروب التي يشتنها في العديد من الدول.

واعتبر ان الصحة والخدمات والتعليم والحياة الكريمة حق لنا، وعلى العالم ان يبقى يدفع ضريبة جريمته التي اقترفها عام 48 بحق شعبنا وقضيتنا، وادا كانوا واهمين بان التآمر لشطب وكالة الاونروا سينسينا حقنا بالعودة، فهم واهمين.. فلو الغيت الامم المتحدة بحد ذاتها فقضيتنا لن تموت وسيبقى حقنا بالعودة هو عنوان نضالنا مهما بلغت سنوات اللجوء والشتات.

واخيرا دعا الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية والذين تقدموا بطلبات الانتساب للجامعات الخاصة الى مراجعة اتحاد الشباب الديمقراطي من اجل الاستفادة من الحسومات التي يقدمها الاتحاد في العديد من تلك الجامعات.



وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات تقدير من التجمع الديمقراطي الى المدارس في منطقة صور (دير ياسين، الشجرة، نمرين، قيساريا)، واخرى من اتحاد الشباب للطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية في مرحلة البريفيه والبكالوريا.












































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent