recent
أخبار الساخنة

القطاع الغربي لليونيفيل ينظم سباق رياضي من أجل العلاج.





انضمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل بقيادة إيطاليا، إلى السباق من أجل العلاج، حيث جمعت جنود حفظ السلام من 17 دولة من أصل 48 مشاركًا في البعثة في مقر الكتيبة الإيطالية في شمع في جنوب لبنان.

وحضر السباق نائب قائد القوة في بعثة اليونيفيل العميد تشوك بهادور داكال، ورئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل في البرلمان اللبناني النائب الدكتورة عناية عز الدين ، قائمقام صور السيد محمد علي جفّال ، رئيس اتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق وعدد من السلطات المحلية.

راعي السباق قائد القطاع الغربي لليونيفيل وقائد الكتيبة الايطالية الجنرال روبرتو فيرغوري اعتبر أنّ "كل من يواجه مواقف مثل تلك التي نجريها اليوم هو نموذج رائع على كيفية مواجهة الصعوبات عندما تضرب الحياة بقسوة، ويتطلع إلى الأمام بثقة وشجاعة وأمل. يجب أن تكون ثقافة الوقاية أولوية للجميع ولكل شيء عندما يكون الخير الأساسي للحياة على المحك. يتزامن هذا السباق في نفس الوقت الذي يتجمع فيه العديد من الناس في روما لنتخطى المسافات ونتوحد في مجموعة واحدة ("una acies")، في معرفة أننا معًا أقوى. بهذه الروح نعمل بأقصى قدر من الالتزام في جنوب لبنان للحفاظ على الأمن والاستقرار، مع الامتثال الكامل لتفويض الأمم المتحدة، مع إيلاء أقصى قدر من الاهتمام والرعاية أيضًا لاحتياجات السكان المحليين.

واختتم العميد فيرغوري حديثه قائلاً: "إننا حاملون للقيم، فضلاً عن إننا في نفس الوقت، حماة السلام الصامتين".
google-playkhamsatmostaqltradent