recent
أخبار الساخنة

بالصور موسى يقدم التعازي لـ"ح-ما-س" بش-هداء نابلس: مضوا على طريق الجهاد والم-قاو*مة




أكد مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، أبو سامر موسى، أن "المقاومة التي ودعت أول من أمس الشيخ المجاهد الأسير خضر عدنان، الذي استشهد في معركة الأمعاء الخاوية، تودع اليوم ثلة من أبنائها مضوا على طريق الجهاد والمقاومة ودفاعاً عن المقدسات".

كلام موسى جاء خلال حفل استقبال نظمته حركة "حماس"، اليوم الخميس، في صور لتقبل التعازي والتبريكات بشهادة معاذ المصري، وحسن قطناني، وإبراهيم جبر، الذي ارتقوا إثر عملية جبانة غادرة نفذها الاحتلال الصهيوني صباح اليوم في نابلس.

ووجه موسى رسالة للمشككين بالمقاومة ومحورها، قائلاَ: "إن صبر الشيخ خضر عدنان وشهادته، وقافلة الشهداء الذين نجتمع اليوم لتقديم التبريكات بهم ومن يلحق بالركب، ومشاغلة المجاهدين في الضفة الابية من كتبة جنين إلى طوباس ونابلس وكل الأذرع العسكرية، وتدخُل مقاومة غزة وصواريخ لبنان والجولان من خلال وحدة الساحات، هو خير دليل على قوة المقاومة وصحة مسارها ووعيها ورشدها المدروس".

وختم موسى بمقاربةً من كلام الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القائد زياد النخالة: "نحن أخترنا طريق الشهادة بإرادتنا ولو لم يكن لدى الشعب الفلسطيني أمثال الشيخ خضر وهؤلاء الشهداء لذهبت قضيتنا أدراج الرياح، فطوبى للشهداء والرحمة لهم، وللأسرى الحرية القريبة بإذن الله".














google-playkhamsatmostaqltradent