recent
أخبار الساخنة

*هيئة العمل الفلسطيني المشترك تدعو جماهير شعبنا الفلسطيني في لبنان إلى المشاركة بكثافة في نشاطات إحياء ذكرى النكبة*




يصادف يوم غد الاثنين ١٥/٥/٢٠٢٣، الذكرى الخامسة والسبعين للنكبة التي حلت بشعبنا الفلسطيني على يد العصابات الصهيونية الإجرامية الإرهابية في العام ١٩٤٨، والتي كان نتيجتها المأساوية، طرد واقتلاع غالبية أبناء شعبنا الفلسطيني من منازلهم وأراضيهم بعدما احتل العدو الصهيوني معظم المدن والقرى والبلدات في فلسطين، بقوة القتل والمجازر والإرهاب والإجرام والإحلال والاستيطان.

وبهذه المناسبة الأليمة توكد هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، على أن يوم غد هو يوم عمل طبيعي في كافة مؤسسات الأونروا، وكذلك يوم دراسي عادي في جميع المدارس التابعة لها، على أن يتم توظيف آخر ساعتين دراسيتين للحديث عن المناسبة الأليمة.

تدعو هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان كافة هيئات العمل المشترك في المناطق والمخيمات إلى الالتزام بالقرار الجماعي المركزي، الذي أُبلغت به إدارة الأونروا في لبنان رسمياً، والقاضي بعدم تعطيل المدارس والمؤسسات.

كما ندعو أهلنا في لبنان إلى المشاركة بكثافة في نشاطات إحياء الذكرى، تأكيدا على التمسك بحق العودة الثابت والذي لا يزول بالتقادم الزمني، وتأكيدا أيضا على وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج في كافة أماكن الشتات.

١٤/٥/٢٠٢٣
google-playkhamsatmostaqltradent