recent
أخبار الساخنة

*فتح في صور: تشارك في إحياء ذكرى است♡شها~د عبد الرضا سليمان عبد الرضا في القليلة*





13\5\2023

شارك وفد من قيادة حركة فتح في منطقة صور، يتقدمه العميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات العامة في منطقة صور، بالاحتفال الذي نظمته حركة أمل بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد عبد الرضا سليمان عبد الرضا، وافتتاح شارع بإسمه في بلدة القليلة الجنوبية.

العميد أبو شهاب، نقل التحية من سيادة اللواء توفيق عبدالله ومن قيادة وكوادر حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صور للأخوة في حركة أمل واهالي بلدة القليلة المناضلة.

عضو المكتب السياسي في حركة أمل النائب في البرلمان اللبناني الحاج علي خريس، وجه التحية للصامدين والثابتين في بيت المقدس واكناف بيت المقدس وللصامدين في الضفة الغربية وقطاع غزة في وجه الغطرسة الصهيونية، مؤكدا وقوف المقاومة في لبنان مع الشعب الفلسطيني في معركته مع هذا المحتل الغاصب الذي يرتكب المجازر والجرائم اليومية بحق الشعب الفلسطيني الشقيق، وندد بالعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة مستنكرا هذا الصمت المخزي للدول العربية والمجتمع الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني. 

وقد تم إزاحة الستار عن لافتة تحمل إفتتاح شارع بإسم الشهيد “عبد الرضا سليمان عبد الرضا” ووضع إكليل من الورود أمام نصب الشهيد.









google-playkhamsatmostaqltradent