recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في صور تعزي وتبارك بش♡هداء صباح نابلس*






4\5\3023


نيابة عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق، قام وفد من قيادة وكوادر الحركة يتقدمه الأخ علي الجمل أمين سر حركة فتح في مخيم البص بتقديم التعازي والتبريكات للإخوة في حركة حماس بإستشهاد كوكبة من مقاوميها في نابلس صباح اليوم باشتباك مع الوحدات الخاصة الإسرائيلية، وذلك في قاعة الصديق بمخيم البص.


وفي كلمة للواء توفيق عبدالله القاها نيابة عنه الاخ علي الجمل حيث قال:
- الاخوة قيادة حركة حماس والإخوة الحضور ،،


١٠٧ شهداء روت دماءهم الطاهرة أرض فلسطين المباركة،،
١٠٧ شهداء زينوا سماء الوطن منذ بداية هذا العام، دفاعا عن الأرض، دفاعا عن التين والزيتون، دفاعا عن الأقصى والقيامة، فالمجد كل المجد لشهداء ارتقوا على طريق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.


وقال لنترحم على شهداء صباح فلسطين، شهداء صباح نابلس، الشهيد معاذ المصري، والشهيد حسن قطناني، منفذي عملية الأغوار البطولية، والشهيد إبراهيم جبر الذي أمنهم في منزله واستشهد مشتبكا إلى جانبهم، ولنترحم على الشهيدة الشابة إيمان عودة، التي ارتقت جراء إصابتها برصاصة في الصدر أطلقها عليها جنود الاحتلال في حوارة جنوب نابلس، ولنترحم على إبراهيم النابلسي والعزيزي وابو جنيد والطبيب المشتبك عبدالله ابوتين والزبيدي والحصري والعريس فاروق سلامة والدخيل وعبد الفتاح خروشة، وكافة شهداء شعبنا الأبطال الذين قهروا الجيش الذي لا يقهر.

وأضاف بهذه المناسبة الوطنية، أنقل إليكم تعازي وتباريك القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور سيادة اللواء توفيق عبدالله وإخوانه قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور وشعبها التنظيمية، وأطرها ومكاتبها الحركية.


وقال أمام إجرام جيش الإحتلال الصهيوني الذي عاد لسياسة الإغتيالات ضد أبناء شعبنا
وتصفية أسرانا البواسل في السجون والمعتقلات أصبح من الضروري العمل الجاد على إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا وأسرانا البواسل.


وأكد أن هذه المجزرة ستزيد من إصرارنا على مواصلة المقاومة حتى النصر والتحرير، محملا حكومة نتنياهو - بن غفير المتطرفة المسؤولية الكاملة عن جرائم جيشها بحق شعبنا الفلسطيني.













google-playkhamsatmostaqltradent