recent
أخبار الساخنة

*فصائل العمل الوطني الفلسطيني تنظم مسيرة بذكرى النكبة في مخيم البص (240)صورة*



مخيم البص - جنوب لبنان

تصوير:محمد سليمان عبد الرازق


بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين للنكبة الفلسطينية، وتضامنا مع أهلنا الصامدين في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، ورفضا للجرائم الصهيونية بحق شعبنا الفلسطيني، نظّمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور مسيرات جماهيريّة حاشدة في مخيمات الرشيدية والبرج الشمالي والبص وفي تجمعات الساحل اليوم الإثنين ١٥-٥-٢٠٢٣.



وفي مخيم البص انطلقت مسيرة حاشدة رافعين الأعلام الفلسطينية والرايات السوداء، تقدمها ممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني من أمام مستشفى الشهيد ياسر عرفات وجابت شوارع المخيم، وقد ألقى خلالها عضو قيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان حسني عيد كلمة من وحي المناسبة.



حيث عبر كافة المتحدثون خلال المسيرات عن الظلم الذي لحق بالشعب العربي الفلسطيني منذ ٧٥ عاما وأكثر، مؤكدين على أن العودة حق لا عودة عنه، وان شعبنا بالشتات لن يتنازل عن حق العودة مهما طال الزمن.


وبارك المتحدثون لشعبنا الفلسطيني ومقاومته النصر على العدو الصهيوني الغاشم، مؤكدين أن شعبنا ومقاومته ورغم مرور ٧٥ عاما على النكبة لا يزال يقاتل ويناضل من أجل استعادة حقوقه المشروعة وأرضه المحتلة التي وهبتها بريطانيا كهدية للحركة الصهيونية من أجل إقامة وطن قومي لليهود.


وتوجه المتحدثون بتحية إجلال وإكبار واعتزاز لشهدائنا الأبرار الذين رسموا بقطرات دماءهم خارطة الوطن وأعادوا بتضحياتهم البوصلة بالاتجاه الصحيح نحو القدس الشريف، وأكدوا أن شعبنا لن ييأس ولن يستكين وأن مقاومته لن تكل ولن تمل حتى النصر والتحرير والعودة وتحقيق أهداف وتطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.


















































































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent