recent
أخبار الساخنة

*ابو العردات على رأس وفد من حركة "فتح" قدّم واجب العزاء لعائلة غدار بوفاة المهندس اسماعيل غدار في بلدة الغازية*

الصفحة الرئيسية



المصدر - د.وسيم وني

قام أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات على رأس وفد من الحركة بتقديم واجب العزاء يوم أمس السبت لعائلة غدار بوفاة الفقيد المرحوم المهندس اسماعيل محمد تامر غدار في بلدة الغازية.

وضم الوفد مسؤول المتابعة في هيئة التوجيه السياسي في لبنان العميد ابو ربيع سلام، ركن عمليات قوات الأمن الوطني في لبنان العميد يوسف دياب ومسؤول المكتب العمالي الحركي عمر برغوث.  
     
وقدّم أبو العردات تعازيه وتعازي القيادة الفلسطينية بوفاة الفقيد المهندس إسماعيل غدار، داعيا له بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه وعموم آل غدار وأهالي بلدة الغازية الصبر والسلوان وحسن العزاء.

واشاد أبو العردات بمواقف الشعب اللبناني الشقيق الداعمة والمؤيدة للقضية الفلسطينية وبالعلاقات التاريخية الطيبة التي تجمع بين الشعبين واحتضان أهالي بلدة الغازية الكرام لشعبنا الفلسطيني منذ النكبة عام ٤٨ حتى يومنا هذا.                              

من جانبه شكر الدكتور يحيى غدار باسم العائلة أبو العردات وقيادة حركة "فتح" وفصائل المنظمة على تعزيتهم وعلى موقفهم الإنساني النبيل، وحيّا الشعب الفلسطيني مثمنا بطولاته وتضحياته الجسام في سبيل نيل حريته واسترداد أرضه .
google-playkhamsatmostaqltradent