recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي تستقبل الدكتور رياض ابو العينين والدكتور محمد حماد*

 

مخيم البص - جنوب لبنان 08-01-2023

محمد سليمان عبد الرازق


وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور تستقبل الدكتور رياض العينين مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري والدكتور محمد حماد رئيس لجنة الموظفين في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مكتب الوحدة في مخيم البص بحضور الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل.


وتحدث الأخ علي الجمل كلمة شاكراً الدكتور أبو العينين على الجهود الكبيرة التي يقوم بها في خدمة أهلنا شعبنا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري وجهاز الاسعاف والطوارئ في لبنان بقيادة الدكتور زياد أبو العنيين.


 وتحدث الدكتور رياض ابو العينين كلمة شاكراً وحدة التدخل الصحي على التعاون المستمر بين وحدة الاسعاف والطوارئ في مستشفى الشهيد محمود الهمشري وكما شكر الوحدة على مشاركتهم في ذكرى انطلاقة حركة فتح ومواكبة كافة الفعاليات الطيبة الوطنية في مخيمات منطقة صور.


وشكر الاخ عبد الحليم ابو عياش الدكتور أبو العينين والدكتور حماد على هذه الزيارة الكريمة وكما أكد على التعاون المستمر مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وحدة الاسعاف والطوارئ واننا جسد واحد في خدمة أهلنا وشعبنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور وسوف نكون أمام شعبنا في كافة الفعاليات الطيبة والوطنية ورياضية وفنية فنحن دائما في جانب أهلنا وسوف نستمر في هذا العمل متى تكون الحاجة.


وأشاد أبو العينين بــ وحدة التدخل الصحي مباركاً جهودها في خدمة أهلنا في المخيمات والتجمعات والمناطق والقرى اللبنانية التي بذلوها وما يزالون في مواجهة فيروس كورونا ووقوفهم الى جانب المرضى المزمنة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان.


وفي نهاية اللقاء قدم أبو عياش والجمل هدية تذكارية للوفد وأخذت الصور التذكارية.














google-playkhamsatmostaqltradent