recent
أخبار الساخنة

وفد جمعية قدامى اللاعبين الفلسطينيين يزور قيادة فتح في بيروت ومخيماتها







Fatah media/Beirut 
pd:03.01.2023

زار وفد بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين الرياضيين القادم من قطاع غزة الذي يزور لبنان حالياً، حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح"  قيادة منطقة بيروت في مقر اللجنة الشعبية في مخيم مارالياس، ظهر الثلاثاء ٠٣/٠١/٢٠٢٣ ترأس الوفد عضو مجلس إدارة الجمعية زياد أبو سمرا

وكان في إستقبال الوفد أمين سر حركة فتح  وأعضاء قيادة منطقة بيروت وأمين سر شعبة بيروت الغربية.

بداية رحّب أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة بالوفد، معرببن عن سعادتهم للقاء أبناء جلدتهم القادمين من غزة المقاوِمة الصامدة في وجه الإعتداءات الصهيونية على ابنائها.

ووضع العميد أبو عفش الوفد بالأجواء الإجتماعية والإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون في مخيمات في بيروت، وفي ظل انعدام مقوّمات الحياة الكريمة التي تليق بالإنسان، وحرمان الفلسطيني من العمل مما تسبّب في زيادة نسبة الفقر والبطالة التي تعدّت ٨٥% وفي ظل تقليص الانروا خدماتها وتقديماته للاجئين الفلسطينيين والتي هي من مسؤولياتها الأساسية.

من جهته "أبو سمرا" أعرب عن غبطته وسعادته زيارة المخيمات الفلسطينية في لبنان والتي كان يتوق لزيارتها ولقاء أبناء شعبه والإطّلاع على أوضاعهم.  
 
وفي وقت لاحق من هذا اليوم زار الوفد مقر دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في مخيم مارالياس حيث استقبلهم مسؤول الدائرة في لبنان جمال فياض. 

كما زار الوفد مقر اللجنة الشعبية في مخيم مارالياس وكان في استقباله أمين سرها في لبنان الحاج منعم عوض، وتقدّم الوفد بالتهاني والتبريكات في الذكرى ٥٨ لانطلاقة الثورة الفلسطينية.

ومن المتوقع ان يزور الوفد مخيم شاتيلا ضمن جولة مكّوكية للوفد الى المخيمات والفعاليات والمكاتب الحركية





google-playkhamsatmostaqltradent