recent
أخبار الساخنة

بالصور "لجان العمل" و"دعم المقا@و@مة" تكرمان ش♡هيد القدس في صور*


تكريما لشهيد القدس، أقامت "لجنة دعم المقاومة في فلسطين" و"لجان العمل في المخيمات الفلسطينية"، مهرجانا جماهيريا، تكريما للشهيدين اللواء قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، يوم الاربعاء 4/1/2023 في قاعة مسجد الامام الكاظم "ع" في مجمع الشبريحا، بمنطقة صور، جنوبي لبنان. بحضور علمائي وممثلين عن الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وحشد من ابناء المخيمات الفلسطينية.

وألقيت خلال المهرجان كلمات لمجلس علماء فلسطين، والمقاومة الاسلامية، والتحالف الفلسطيني ومنظمة التحرير.

-القى الشيخ حسين قاسم، كلمة مجلس علماء فلسطين، شدد فيها على مكانة الأقصى، في الصراع الدائر على أرض فلسطين، داعيا لأن تبقى بوصلة المقاومين متجهة دموا نحو القدس.

 - والقى مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله، حسن حب الله، كلمة المقاومة الاسلامية، اعتبر ان عنوان المعركة فلسطين على ارض فلسطين ... وعلى ارض اي قطر من اقطار الامة العربية والاسلامية يوجد فيها صراع ضد الباطل، عنوانها فلسطين.

فلسطين تجسد اليوم عنوان المعركة الفاصلة بيننا نحن المظلومين وبين اعدائنا الصهاينة ومن يدعمهم الذين يستولون على ارضنا وارزاقنا ويمزقوننا... منوها بالدور الكبير الذي لعبه الشهيد اللواء قاسم سليماني في دعم قوى المقاومة.

- كلمة التحالف القاها مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي أبو سامر موسى حيث أكد أن اللواء قاسم سليماني لم يسقط في العراق، لأن رايات المقاومة ارتفعت واشتدت، وارست معادلات ورسمت خطوطا حمراء... والضفة الغربيــة انتفضت واتسعت رقعة الجهاد فيها ... وتعملقت المقاومة في جنين ونابلس وطوباس وغيرها، حيث انتشرت كتائب المقاومة التي ضربت فأوجعت.

وأضاف موسى، وها هي قوى المقاومة تشاغل العدو على امتداد فلسطين التاريخية وتسحق الخونـــــة وتجهض مشاريع الإدارة الامريكية.

وختم بالقول إن اقتحام بن غفير للمسجد الأقصى يؤكد انه لا فرق بين حكومات الاحتلال المتعاقبة، وأن المسجد الأقصى لا يمكن أن تتغير هويته، وسيبقى في قلب كل عربي وكل مسلم...

- والقى عضو قيادة الساحة بحركة فتح جمال قشمر كلمة منظمة التحرير اكد فيها على عمق العلاقة الفلسطينية الايرانية والتي لم تاتِ مع الشهيد قاسم سليماني، ولن تنتهي بعد شهادة قاسم سليماني لان الامام الخميني رحمه الله نظر الى القضية الفلسطينية باعتبارها قضية اسلامية واجاز دفع الاموال الشرعية للفدائيين فيما نحن الفلسطينيون اتسعت قواعدنا لتستقبل للقواعد اخواننا المجاهدين في ايران.










google-playkhamsatmostaqltradent