recent
أخبار الساخنة

النضال تشارك في اجتماع الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة




جبهة النضال الشعبي الفلسطيني 
إعلام فرع بيروت 
__________________

شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ممثلة بعضو اللجنة المركزية الرفيق صالح شاتيلا في اجتماع الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة في مقر حركة فتح في مخيم مارالياس، وذلك بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية، والذكرى ٥٨ لانطلاقة حركة فتح، وبحضور أمين سر حركة فتح و فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات ، وكذلك حضور ممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب والقوى الوطنيةاللبنانية. 
قدم المجتمعون المباركة للأخوة في قيادة حركة فتح في ذكرى انطلاقتها، كما تم توجيه التحية الى كل أبناء شعبنا الفلسطيني  الذين يواجهون العدو الصهيوني وقطاعات المستوطنين مقدمين قوافل الشهداء  والأسرى والجرحى ، على طريق تحقيق أهداف شعبنا في التحرر والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، والتحية لأهلنا في القدس الذين يواجهون الغزوات الصهيونية دفاعا عن المقدسات.
وتم التأكيد على أن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي الأساس  من أجل تحقيق أهداف شعبنا في طرد الإحتلال عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين. كما وتم توجيه التحية لاسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني، والتحية الخاصة لأقدم أسير في العالم الاخ المناضل القائد كريم يونس والذي سيخرج الى الحرية قريبا.





google-playkhamsatmostaqltradent