recent
أخبار الساخنة

*وفد من الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي PICA في مستشفى الهمشري لإجراء عمليات زرع قرنيات العيون بتوجيهات من الرئيس عباس*

الصفحة الرئيسية


إستقبل مدير عام مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور  رياض أبو العينين وفد من ال PICA   برئاسة السفير عماد الزهيري مساعد الوزير للتعاون الدولي ومدير عام الوكالة  الفلسطينية للتعاون الدولي PICA ،  والسيد خالد أبو قرع منسق المهمة ، والدكتور عمر حماد أخصائي في جراحة العيون وزراعة القرنية ، والدكتور أحمد أبو بكر أخصائي في جراحة العيون وزراعة القرنية .

تأتي هذه المهمة بتوجيهات من رئيس دولة فلسطين محمود عباس وتعليمات وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي وبالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية  وبالتنسيق بين السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور ووزارة الخارجية الفلسطينية وإدارة مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين .
علماً بأنه سيتم  معاينة المرضى في مستشفى الهمشري بمشاركة أطباء العيون في مستشفى الهمشري وبإشراف الدكتور فايز البيبي  وإجراء العمليات يوم الجمعة والسبت ، على أن يكون هناك مهمات متنوعة في المستقبل القريب وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس .

هذه المهمة الطبية المجانية لاقت ترحيب من المرضى الذين بدورهم شكروا الرئيس الفلسطيني ووفد الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي وسفارة دولة فلسطين وإدارة مستشفى الهمشري على هذه المبادرة الطيبة.













google-playkhamsatmostaqltradent