recent
أخبار الساخنة

النضال تشارك في حفل وداع وتكريم سفير الجزائر قبل مغادرته لبنان




جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  إعلام لبنان 
__________________

تقديرا لدولة الجزائر ومواقفها المشرفة في دعم قضيتنا الفلسطينية  
وأبناء شعبنا في كل الظروف وعلى مدى سنوات نضالنا الوطني،شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ممثلة بعضو المكتب السياسي مسؤول الساحة اللبنانية الرفيق ابو العبد تامر ، في حفل وداع أقامته سفارة دولة فلسطين في لبنان، وبدعوة من السفير أشرف دبور لسفير دولة الجزائر في لبنان عبد الكريم ركايبي تخلله عشاء ، وذلك بمناسبة انتهاء عمله في لبنان. 

حضر الحفل امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الأخ فتحي ابوالعردات، و ممثلي مختلف الفصائل  والتنظيمات وقوى العمل الوطني. 

في كلمته، قدم السفير أشرف دبور الشكر لدولة الجزائر التي كانت دائما وستبقى الى جانب شعبنا الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والعودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مثمنا دور الجزائر في لم الشمل الفلسطيني وإنهاء الانقسام مشيرا إلى لقاءات الجزائر وجهودها  في مؤتمر القمة العربية للخروج بموقف عربي موحد ، شاكرا السفير الجزائري على جهوده المميزة طوال فترة عمله في لبنان .

كما كانت كلمة للسفير الجزائري عبد الكريم ركايبي  شكر فيها السفير الفلسطيني وممثلي الفصائل على هذه الدعوة وهذا التكريم مؤكدا الموقف الثابت للجزائر في دعم فلسطين حتى تحقيق أهداف شعبنا وإنهاء الإحتلال.
كما وجه كلمة للفصائل دعاهم فيها  للتمسك بالوحدة و التوحد خلف برنامج وطني يلم الشمل الفلسطيني لمواجهة الغطرسة الصهيونية لجيش الاحتلال الذي لا يردعه الا مقاومتكم ووحدتكم لحين التحرير و العودة و الاستقلال و بناء الدوله الفلسطينية التي تريدونها و عاصمتها القدس.




google-playkhamsatmostaqltradent