recent
أخبار الساخنة

*مدير عام مستشفى الهمشري د. أبو العينين يستقبل وفد من بعثة قدامى لاعبين غزة*





في إطار برنامج زيارتهم إلى لبنان، زار وفدٌ من بعثة قدامى لاعبي غزة القادم من أرض الوطن برئاسة رئيس البعثة زياد أبو سمرة مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان  اليوم الإثنين ٢٦-١٢-٢٠٢٢.


تقدم الحضور إلى جانب وفد البعثة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم محمود جاد والأخت عبير عضو الهيئة الإدارية للإتحاد وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد. والسيد عفيف النسر  رئيس نادي فلسطين تجمعنا .


وكان في استقبالهم مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين وبحضور رئيس الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي السفير عماد الزهيري.


بدايةً رحّب د. أبو العينين بالحضور، مثمنًا زيارتهم الكريمة لمستشفى الهمشري  مؤكدًا أنَّ الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات هو شعب واحد ومتلاحم، منوهًا بدور الرياضة الفلسطينية في لم شمل أبناء الشعب الواحد. ومثمناً دور السيد الرئيس محمود عباس  بدعمه الامحدود لصحة أبناء  شعبنا وخاصة في لبنان .

بدوره شكر الوفد إدارة المستشفى على حسن الإستقبال  مثمنين الحفاوة الكبيرة التي حظي بها وفد البعثة ، معربين عن سعادتهم التي لا يمكن وصفها بهذه الزيارة إلى لبنان، ولقائهم أبناء شعبهم في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وفي الختام كرم الوفد مدير عام مستشفى الهمشري على النجاح والتطور الذي شهدته مستشفى الهمشري في المرحلة الأخيرة وعلى  دورها الوطني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.











google-playkhamsatmostaqltradent