recent
أخبار الساخنة

*المكتب الإعلامي لحركة ح*ما*س يلتقي المسؤول الإعلامي للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني*

الصفحة الرئيسية





زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان المسؤول الإعلامي للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور أحمد الزعبي في العاصمة اللبنانية بيروت.

وضم وفد حماس، المسؤول الإعلامي في لبنان وليد كيلاني، أحمد الحاج نائب المسؤول الإعلامي، مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه.

وبحث المجتمعون أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان لا سيما بعد الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان الشقيق، مؤكدين على ضرورة منح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الاجتماعية.

وأكد وفد المكتب الإعلامي على دور الإعلام في انصاف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وتسليط الضوء على معاناتهم وأحوالهم من خلال التقارير الإعلامية والتغطية الصحفية، مؤكدين على حرص الشعب الفلسطيني على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية والجوار اللبناني.

وأكد المكتب الإعلامي لحركة حماس على ضرورة التعاون والتنسيق بما يخدم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشعب اللبناني، داعين إلى تنفيذ جولة إعلامية لبنانية داخل المخيمات الفلسطينية لإظهار الواقع المأساوي للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وتناول المجتمعون واقع القضية الفلسطينية وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني ومشاريعه الاستيطانية في القدس والمسجد الأقصى المبارك، وأكد وفد حماس على استمرار الشعب الفلسطيني في مقاومته حتى تحرير أرضه ومقدساته.

*المكتب الإعلامي – لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية – حماس*
*بيروت في 21 كانون الأول 2022*
google-playkhamsatmostaqltradent