recent
أخبار الساخنة

وفد إتحاد نقابات عمال فلسطين يزور قيادة فتح في بيروت مهنئاً بذكرى انطلاقة فتح




Fatah media/Beirut

زار وفد من المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان قيادة حركة فتح- منطقة بيروت، مهنئناً بالذكرى ٥٨ لانطلاقة الثورة الفلسطينية، في مقر الحركة في مخيم مارالياس، ظهر الجمعة ٣٠/١٢/٢٠٢٢


ضمّ الوفد أمين سر فرع لبنان غسان بقاعي، وأمين سر المكتب الإداري أبو عماد شاتيلا، وأعضاء المكتب التنفيذي، وأعضاء القيادة اليومية للإتحاد.


وكان في إستقبال الوفد أمين سر وأعضاء قيادة المنطقة وأمين سر شعبة بيروت الغربية.


بعد تقديم التهاني والتبريكات تحدّث بقاعي عن الانطلاقة وأهميتها وعن التغييرات التي احدثتها الثورة في حياة الشعب الفلسطيني.

وتطرّق إلى الوضع الإنساني والإجتماعي في مخيمات لبنان وعن حالات الفقر والبطالة التي وصلت إلى أعلى مستوياتها. مشيداً بدور منظمة التحرير الفلسطينية الإيجابي تجاه شعبنا الفلسطيني للتخفيف من معاناته، مؤكداً على وحدانية منظمة التحرير بصفتها الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.

ووجّه بقاعي التحية والتهاني إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس وقيادة فتح في لبنان وسعادة السفير أشرف دبور على رعايتهم شؤون الشعب

الفلسطيني.


من جهته أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش رحّب بالوفد، مشيداً بدور إتحاد العمال على جهوده ومتابعته قضايا عمال فلسطين، معاهداً الإستمرار بالثورة حتى تحقيق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.





ووجّه العميد أبو عفش التحية الى شعبنا الفلسطيني بكل أطيافه وللطبقة العاملة، الذين يدافعون عن الارض والمقدسات الإسلامية والمسيحية ضد الاحتلال.




في نهاية اللقاء قدّم الوفد برقية تهنئة لقيادة حركة فتح في بيروت باسم المكتب الاداري للاتحاد.






google-playkhamsatmostaqltradent