recent
أخبار الساخنة

المكتب الطلابي الحركي - منطقة صور يُحيي الذكرى الـ ١٨ لاست-شها-د القائد الرمز ياسر عرفات



في إطار فعاليات إحياء الذكرى الثامنة عشرة لاست-شهاد صاحب النهج النضالي والفكر الثوري الش-هيد الرمز ياسر عرفات، ووفاءً للمنطلقات والمبادئ التي أرسى دعائمها وبتوجيهات من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية الأخ اللواء توفيق عبدالله، وتحت عنوان "عهدنا استمرار حتى النصر"، أحيا المكتب الطلابي الحركي - منطقة صور الذكرى بفعاليات وطنيةٍ في المدارس وفي أحياء المخيمات، وذلك اليوم الخميس الموافق ١٠-١١-٢٠٢١. 

وشارك في الفعاليات أمناء سر المكاتب الطلابية وكوادر وأعضاء المكتب الطلابي الحركي.

ووفاءً لذكراه العطرة وحفاظًا على ثوابته وأفكاره التي أفنى حياته في سبيل ترسيخها والحفاظ عليها، عملت الكوادر الطلابية على توزيع ستيكرز الوفاء لرمز  الوفاء القائد أبو عمار لطلبة المدارس، والتي حملت شعار "عهدنا استمرار حتى النصر"، كما تم توزيع المعمول من خلال تنظيم حواجز محبة على مداخل المخيمات.

وقد أكّد المشاركون أنَّ الش-هيد ياسر عرفات كان وسيبقى رمزًا حيًّا في التاريخ الفلسطيني وفي وجدان الشعب الفلسطيني، مجدّدين العهد له بصون وصاياه وثوابته والالتفاف حول حامل أمانته المؤتمن على ثوابتنا الوطنية سيادة الرئيس محمود عبّاس حتى دحر الإحتلال عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هُجِّروا منها.

وقد ترك هذا  النشاط أثرا طيبا في نفوس الطلبة  الذين أكدوا اعتزازهم وفخرهم بهويتهم الفلسطينية وبقادة شعبنا وفي مقدمتهم الشه-يد الرمز ياسر عرفات.



























google-playkhamsatmostaqltradent