recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية

الصفحة الرئيسية



*بسم الله الرحمن الرحيم* 

 *منظمة التحرير الفلسطينية* 
 *اللجنة الشعبية* 
 *مخيم الرشيدية* 

 *أهلنا الكرام* 

إن ما أشيع اليوم حول دخول بعض الأشخاص بسلاحه إلى حرم مدرسة الأقصى في مخيم الرشيدية هو عارٍ عن الصحة ، وهو محض افتراءات يروج لها البعض ، لمصالح هي أبعد ما يكون عن مصالح الطلاب أنفسهم.

يهمنا في اللجنة الشعبية أن نؤكد على ما يلي: 

 🔴 إن اللجنة الشعبية قد وقفت بحكم مسؤوليتها على الحادث اليوم منذ بدايته حتى نهايته ولدينا العلم الكافي بكل التفاصيل والملابسات التي تمكننا من الحديث إليكم بثقة واطمئنان. 

🔴 إن ما حدث اليوم هو نتيجة لسوء التخطيط والتنظيم من قبل الطلاب الذين أرادوا تنفيذ اعتصام داخل المدرسة للمطالبة بأجرة المواصلات .
  

🔴 إن تنفيذ اعتصام داخل المدرسة لا يعني الإساءة لنظام المدرسة نفسها ، ولا يعني التطاول على الادارة والمعلمين ، وهو أمر مرفوض تماماً ومستغرب في الوقت ذاته . وما أحدثه اليوم بعض الطلاب من فوضى ، وما تلفظوا به من شتائم هو أمر معيب ولا علاقة له بالحقوق المطلبية

🔴 إننا نرفض رفضاً قاطعاً أن يستفيد المغرضون مما حدث ، ونطالبهم بالكف عن العبث بمستقبل طلابنا، ونطالب ادارة الأنروا بالقيام بواجباتها تجاه أبناء شعبنا . 


🔴 إننا نؤكد أن ثانوية الأقصى صرح تعليمي كبير ومشرق ، وعلينا الحفاظ عليها ، بدل استغلال تقصير الأنروا تجاه طلابنا ، وتحريضهم على إثارة الفوضى غير المبررة .

🔴 يهمنا أن نوجه تحية الشكر والتقدير لمدير الخدمات في مخيم الرشيدية وكذلك لإدارة مدرسة الأقصى ومعلميها الأعزاء، نظراً للحكمة والرصانة والمسؤولية التي أبدوها في التعاطي مع ما حدث اليوم .


 *اللجنة الشعبية* 
 *مخيم الرشيدية* 
 *26 تشرين الأول 2022*
google-playkhamsatmostaqltradent