recent
أخبار الساخنة

*د.أبو العينين خلال حفل إستلام سيارات الإسعاف، "ستبقى مستشفى الهمشري ملجأ للفقراء برعاية وتوجيهات سيادة الرئيس والعين الساهرة السفير أشرف دبور"*

الصفحة الرئيسية



برعاية سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية ممثلاً بالدكتور رياض أبو العينين ، وممثل عن السيدة بهية الحريري السيد أكرم عفارة وممثل الدكتور أسامة سعد السيد ناصيف عيسى (أبو جمال) والأخ أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وممثل جمعية المشاريع الخيرية ورئيس إتحاد عمال فلسطين الأخ غسان البقاعي ومسؤول القوة الأمنية الفلسطينية الأخ عبد الأسدي وقائد الأمن الوطني في صيدا الأخ أبو أشرف العرموشي وفصائل منظمة التحرير والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية 
تم تسليم ٣ سيارات إسعاف من جمعية HELP DUNYA بحضور رئيس الجمعية ورئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر أصلان.

وفي كلمتة شكر مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين رئيس جمعية HELP DUNYA على هذا الدعم السخي بثلاثة سيارات إسعاف كما وشكر مؤسسة رحمة الدولية على تجهيز هذه الإسعافات كما وشكر كل من جهود السيد عماد حمد والسيدة هالة سبيتي والدكتور واصل سبيتي على دعمهم المتواصل ..
وأكد أبو العينين بأن هذا الدعم لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني سيمكننا من أستمرارانا في أداء رسالتنا النبيلة وتقديم الخدمات الصحية التي يستحقها شعبنا.
كما وأكد بأن مستشفى الهمشري ستبقى ملجأ وملاذاً للففراء من أبناء مدينة صيدا وضواحيها بفضل رعاية وتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس وعينه الساهرة سعادة السفير أشرف دبور.



google-playkhamsatmostaqltradent