recent
أخبار الساخنة

موسى يستقبل رئيس جمعية هلا صور.. إعلامنا في خدمة الج*هاد وسر*ايها



صور - وكالة القدس للأنباء

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية لـ"حركة الجهاد الاسلامي" في لبنان، أبو سامر موسى، رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية، الدكتور عماد سعيد، في مكتبه بمخيم البص بحضور مسؤول العلاقات في صور محمد عبد العال ابو هادي.

وقال سعيد خلال الاجتماع إنه من الطبيعي أن تكون الزيارة الأولى بعد إنتهاء معركة وحدة الساحات للأخوة المجاهدين أبناء حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس، التي خاضتها حركة الجهاد بكل عزيمة وإصرار وثبات.  

وقدم سعيد إمكانياته الإعلامية في خدمة المقاومة الفلسطينية، مقدماً التبريكات لقيادة الحركة بشهادة القادة العظماء.

بدوره، رحب موسى برئيس جمعية هلا صور مشيداً بمواقفه الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والداعمة لها، عبر ما يمتلك من مكانة إعلامية يسعى من خلالها ابراز الشأن الفلسطيني وتسليط الضوء على مقاومته ومعاناة الشعب الفلسطيني.

ونقل سعيد تحيات رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع الأستاذ عبد الهادي محفوظ الذي أشاد ببطولات وحكمة قيادة الجهاد في المواجهة.

وأشاد المجتمعون بتضحيات المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتهم سرايا القدس مؤكدين على وحدة الصف والكلمة، لمواجهة الكيان الغاصب الذي يسعى لشق الصف الفلسطيني. 

وفي الختام، سلم رئيس جمعية هلا صور د. سعيد القيادي في الجهاد الإسلامي ابو سامر موسى دعوة لحضور معرض الكتاب الثامن الذي سيقام  في مدينة صور برعاية وحضور معالي وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، وتخصيص جناح لفلسطين بحضور رجل الأعمال الدكتور طلال أبو غزاله.



google-playkhamsatmostaqltradent