recent
أخبار الساخنة

موسى: سر«ايا القد«س ستبقى العين الساهرة لحماية الشعب والمقدسات




البرج الشمالي – وكالة القدس للأنباء

أكد مسؤول العلاقات الفلسطينية لـ"حركة الجهاد الاسلامي" في لبنان، أبو سامر موسى، أن حركة الجهاد وذراعها العسكري دخلت المعركة دفاعاً عن كرامة الشعب الفلسطيني ورموزه ووحدة الأرض، ودفاعا عن المقدسات الاسلامية والمسيحية.
كلام موسى جاء في وقفة تضامنية نظمتها الفصائل الفلسطينية مساء أمس الاثنين على مدخل مخيم البرج الشمالي، مع أهلنا في غزة وابتهاجاً بالنصر الذي تحقق بفعل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتهم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي.
ونوه موسى إلى أن وحدة الصف والمقاومة منعت انجرارنا لمربع الفتنة التي سعى اليها الكيان الصهيوني من خلال محاولة الاستفراد بفصيل وتحييد اخر، مشدداً على أن رسائل الجهاد الاسلامي ثابتة في الحفاظ على مشروع المقاومة والحفاظ على كرامة وهيبة الشعب الفلسطيني.
واكد على أن المقاومة فرضت شروطها على الكيان وأبلغت موقفها للوسطاء وفي مقدمتهم مصر لإنهاء هذه الجولة بعد رضوخ الكيان مع الاحتفاظ بمتابعة الجولة عند أي خلل أو تحلل من تنفيذ التعهدات للوسيط وسنكون جاهزين لاستكمال الجولة حتى يخضع الكيان ويلتزم بشروطنا.
ودعا موسى كافة الفصائل الفلسطينية والبيئة الحاضنة للمقاومة التنبه من الوقوع في الفتنة والتمسك بالوحدة ورص الصفوف والتخندق معاً في خندق الجهاد والمقاومة لردع العدوان الذي يستهدف القضية والشعب الفلسطيني.
كما طالب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الأنظمة والشعوب العربية الوقوف مع المقاومة ودعمها بكل مقومات الصمود وأخذ العبرة من سرايا القدس وفصائل المقاومة بأن الكيان نمر من كرتون قابل للهزيمة بسهولة بإتحادنا خلف مشروع مقاوم هدفه تحرير فلسطين والمسجد الاقصى وانهاء الخضوع والخنوع للادارة الامريكية والهيمنة الصهيونية.

12:30 - 09 آب, 2022

google-playkhamsatmostaqltradent