recent
أخبار الساخنة

*إعلام حركة "فتح" في صور تزور مخيم الش♡هيد القائد مصطفى عبدو الكشفي الحركي في منطقة صور*





23/8/2022


قام وفد من إعلام حركة "فتح" في منطقة صور جنوبي لبنان ضم كل من المسؤول الإعلامي لمنطقة صور الحاج محمد بقاعي، ومسؤول إعلام شعبة الساحل أبو شريف رباح، بزيارة مخيم الشهيد القائد مصطفى عبدو الكشفي الحركي الذي تقيمه حركة "فتح" في منطقة صور في منتزه سارة في القاسمية اليوم ٢٣-٨-٢٠٢٢.


بداية رحب أمين سر المكتب الكشفي الحركي في منطقة صور القائد القائد نزيه موسى، وقادة المخيم الكشفي بوفد إعلام حركة "فتح" منطقة صور، شاكرين قيادة حركة فتح في منطقة صور على دعمهم المستمر الكشاف الفلسطيني واهتمامهم بإقامة مثل هذه المخيمات الكشفية، ومن ثم أطلع القائدين نزيه موسى وحسين زيدان الوفد الإعلامي الفتحاوي على برنامج المخيم الكشفي الذي ضم كشافة مخيمات وتجمعات منطقة صور.


تخلل الزيارة كلمة للمسؤول الإعلامي لحركة فتح في منطقة صور الحاج محمد بقاعي، نقل في بدايتها تحيات القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وإخوانه في قيادة المنطقة، ومن ثم أثنى على دور المكتب الكشفي الحركي الذي يعمل على صقل مواهب أبنائنا من الأشبال والزهرات على الانتماء لفلسطين وقضيتها العادلة، والانتماء لحركة فتح حامية مشروع شعبنا الفلسطيني الوطني.


واكد بقاعي أن استهداف القيادة الشرعية الفلسطينية وقيادة حركة فتح وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس "أبومازن" ما هو إلا استهداف لقضيتنا ولحارسة مشروعنا الوطني حركة فتح، مؤكدا وقوف أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، وكافة الشرفاء والاحرار في العالم إلى جانب الرئيس الفلسطيني محمود عباس ضد الهجمة التي تقودها الصهيونية العالمية ضده.


وقال بقاعي بإسمكم يا أشبال وزهرات فتح نوجه برقية دعم وتأييد لفخامة القائد الثابت على الثوابت الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، معاهدينه على الاستمرار بالنضال حتى النصر والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.


وفي نهاية الزيارة حمل قادة المخيم الكشفي والمدربين والمتدربين الوفد رسالة شكر وتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور، والى أعضاء قيادة المنطقة، مثمنين دعمهم المستمر لكافة المكاتب والاطر الحركية، وشاكرين زيارة الوفد الإعلامي لحركة فتح في منطقة صور.
















google-playkhamsatmostaqltradent