recent
أخبار الساخنة

السلاح الطائش يصيب الجميع





محمد سليمان عبد الرازق 

27/08/2022

 في الفترة الأخيرة شهد لبنان ظاهرة لا يتحملها لا عقل ولا منطق. فالسلاح المتفلت منتشر في كافة المناطق، وإطلاق الرصاص العشوائي إن كان في المناسبات أو في شجارات بات أمراً "عادياً"

وفي مأساة جديدة طال الرصاص الطائش مصدرة مخيم البرج الشمالي،
وعلم موقعنا ان زفة عرس في المخيم اطلق خلالها  الرصاص بشكل عشوائي طالت العديد من المناطق منها مخيم البص والمعشوق وجل البحر والمساكن الشعبية شرق مدينة صور. 

البداية في مخيم البص للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان حيث وصلت رصاص الى احدى السيارة في أزقة المخيم واصابة الزجاج الامامي للسيارة ولولا عناية الله حالت دون وقوع اصابات هذه المرة.






ونبقى في مخيم البص حيث اصيب احد الالواح الطاقة في المخيم عائدة الى احد الاخوة والجميع يعلم كيف جمع الناس ثمن الطاقة بطلوع الروح ليأتي جاهل اهوج ليطلق الرصاص بغباء غير أبه بحياة الناس ولا في ارزاق الناس.






وفي تجمع جل البحر للاجئين الفلسطينيين كادت رصاص ان تردي امرأة وتقتلها في منزل جمال الحسن والتي سقطت بجانب راس المرأة بفضل الله لم تصاب.





و ايضاً سقطت عدد من الرصاص الطائش ونجاة عائلة من موتٍ محتم في منطقة المساكن الشعبية شرق مدينة صور بعدما سقطت رصاصة طائشة فيما بينهم على شرفة منزلهم، بعدما أطلقت نتيجة زفة عرس من داخل مخيم البرج الشمالي.....*




وايضاً لم يسلم المارة من موتٍ محتم في منطقة المعشوق الشارع العام أمام قهوة (أحمد طيبا مقابل حبيب عقيل) شرق مدينة صور بعدما سقطت رصاصة طائشة ، بعدما أطلقت نتيجة زفة عرس من داخل مخيم البرج الشمالي.....

المصدر وسام نبهان





وبدورنا نطالب الاخ اللواء توفيق عبد الله ابو عبد الله قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية بإنهاء هذه الحالة الشاذة التي تشوه صورة المقاومة وفلسطين وتضر وتقتل الناس 

google-playkhamsatmostaqltradent