recent
أخبار الساخنة

*ثانويّـة دير ياسين تُكرّم أبناءها المُتفوِّقيـن في عرسٍ وطنيّ جامِع*







بحضـورٍ تربويّ واسـع، وبمُشاركةٍ كثيفـةٍ من الأهالي وجمعيّات المجتمع المحلّي، كرّمت ثانويّة دير ياسينَ أقمارها المُميّزين في الشّهـادة الرّسميّة الثّانويّة يوم السّـبت ١٣ آب في مركـز باسل الأسد الثّـقافيّ.

ابتدأ الحفل بدخول موكـب الطّلبة النّاجحين وسـط أهازيج النّجاح وزغاريد الفرح وتصفيـق الحُضور. تبعه كلمة للطّالبـة المتفوّقة جوليا ديراوي شكرت فيهـا للطّلاب جهودهـم وصبرهـم وتمنّت لهم مُستقبلًا محفوفًا بالأمل والتّوفيق. ثمّ كانت كلمة للسّيّدة ميرنا الشّمّـا، مديرة برنامج التّربية والتّعليم، عبّرت فيها عن فرحتهـا بالنّتائـج التي حصّلتـها ثانويّات الأنروا في لبنان، ودعَت إلى تواصل أعمق مع المجتمع المحلّي. 

وكان الحضور على موعد مع مقطع مرئيّ قصير تخلّله عرضٌ لأبرز إنجازات الثّانويّــة على مدار العام الحاليّ، ثمّ باقةٌ متنوّعةٌ من الرّقصات الفلكلوريّة والتّراثيّة. وتبعها كلمة لمدير الثّانويّة الأستاذ فتح شريف، شكـر فيها جهود الجميـع، وعبّر عن فخره بإنجازات الثّانويّة على مدى أحد عشـر عامًا من تأسيسـها. 

يُذكر أنّ الثّانويّة حقّقت هذا العام نتائج مميّزة كما في الأعوام السّابقة، حيث نجح ١١٧ طالبًا من أصل ١٢١ كانوا قد تقدّموا للاختبار، وتحصّل ما يزيد عن نصفهم على تقديرات متنوّعة ٤ امتياز ٢٧ جيد جدا ٣٧ جيد. وقد دأبت الثّانويّة على الاحتِفاء بطلّابها النّاجحين في كلّ عام تقديرًا لنتائجهـم المتميّـزة وتكريمًـا لجهودهـم الكبيرة.






























google-playkhamsatmostaqltradent