recent
أخبار الساخنة

البقاعي يطلق "كأس الرئيس الش♡هيد ياسر عرفات" في لبنان

الصفحة الرئيسية



أطلق رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات رجل الأعمال الحاج زياد البقاعي "كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات"، ضمن الرزنامة الرياضية السنوية التي ينظمها الاتحاد في لبنان، والتي تقام مناطقياً.
بداية تحدث الحاج زياد البقاعي مؤكداً على الدور الرائد للشهيد الرئيس ياسر عرفات، بالقول: عاش رحمه الله حاملاً على عاتقه هموماً كثيرة، فمن الهم العسكري إلى الهم السياسي إلى الهم الدبلوماسي، وجدناه أيضاً يحمل هموماً مختلفة مثل الثقافة والرياضة حتى وافاه الأجل ورحل عنا شهيداً شهيداً شهيداً. ولأننا أبناؤه وأحباؤه فإنه لزاماً علينا أن نبقى نذكره ولا ننساه، وتحت اسمه الكبير ورعايته الوجدانية فينا، نفتتح اليوم مباريات كأس الرمز القائد الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم بين نادي حطين ونادي النهاوند الرياضي على ملعب "الشهيد أبو جهاد الوزير" في عين الحلوة وتزامناً بمباراة بين المحبة وجنين على "ملعب الشهيد سعد صايل" في الرشيدية.
أضاف: نتمنى لجميع الفرق المشاركة في هذا الكأس التوفيق والنجاح والتمتع بالأخلاق الرياضية العالية، لنكون صورة مشرقة للرياضة الفلسطينية، وأهلاً لحمل هذه المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وفقكم الله جميعاً لما فيه الخير للرياضة ولشعبنا الفلسطيني العظيم، ونقول لسيادة الرئيس أبو مازن أننا نشجب الموقف للمستشار الألماني ومن خلفه كافة القوى المتصهينة بالمنطقة، نحن خلفك سيادة الرئيس في مواقفك الصلبة التي تستمدها من دماء الشهداء والحق الفلسطيني التاريخي بفلسطين مستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.
ثم حرك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات الحاج زياد البقاعي ومسؤول الاتحادات والمكاتب الحركية الرياضية في لبنان العميد غالب الصالح، كرة البداية لمباراة الافتتاح، التي فاز فيها فريق حطين على فريق نهاوند بركلات الترجيح (5-3) وذلك على "ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير" في مخيم عين الحلوة والتي انتهت بتعادلهما (2-2)، وشوطها الأول بالتعادل (1-1)، حيث سجل لحطين محمد عليان وعدي عبيد وسجل للنهاوند عادل عبد الرحمن هدفان.
قاد المباراة الحكم إبراهيم بوجي وعاونه حكما الراية حسام خليفة وفؤاد عثمان. 
كما فاز فريق المحبة على فريق جنين بهدف سجله محمد يحيى في المباراة التي جمعتهما على "ملعب الشهيد سعد صايل" في الرشيدية.
قاد المباراة الحكم علي زيد وعاونه حكما الراية محمد الأحمد ومحمود عطية.
هذا ويلتقي اليوم السبت عند الساعة 5 عصراً فريقا العهد والشباب العربي الفلسطيني على "ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير" في عين الحلوة، وفريقا بيسان والنهضة على "ملعب الشهيد سعد صايل" في الرشيدية.




google-playkhamsatmostaqltradent