recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال تشارك في تُكرم الطُّلاب النَّاجحين والمتفوّقين في الشَّهادة الرسميَّة في مخيَّم الرشيديَّة

 

اعلام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منطقة صور 


شارك جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في تُكرم الطُّلاب النَّاجحين والمتفوّقين في الشَّهادة الرسميَّة في مخيَّم الرشيديَّة بحضور الرفيق ابو سامر الزينة سكرتير الجبهة في منطقة صور مع عدد من الرفاق في الجبهة في مخيم الرشيدية.


وبحضور قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله، وعضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان يوسف زمزم، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي- إقليم لبنان نزيه شما، ورئيس اتحاد الأطباء والصيادلة في لبنان د. عماد الحلاق، وأعضاء وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور، وأمين سر شعبة الرشيدية وأعضاء قيادة الشعبة، وأمناء سر الشعب التنظيمية في منطقة صور، وممثلو القوى والفصائل الفلسطينية واللبنانية والفعاليات والشخصيات السياسية والاجتماعية والتربوية والاجتماعيّة، ومدير خدمات الأونروا في مخيم الرشيدية أ. محمود شراري، ومدير مدرسة القسطل أ. حسين الجمل، ومدراء المدارس والمعلمين، وذلك حضور ثلة من فعاليات ووجهاء المنطقة والمخيم وشخصيّاته الوطنيّة والتربوية والاجتماعيّة، إضافةً إلى حشدٍ غفيرٍ من الطلاب وذويهم وأبناء المخيم.

وأضاف ابو سامر ان العلم هو سلاحنا ضد العدو الغاشم وإننا لولا العلم لما وصلنا الى هذا التفوق والإبداع بين أبناء شعبنا الأبي وكما قدم التحية الى جميع المعلمين والأساتذة على جهودهم بالوقوف الى جانب أبنائنا الطلاب.






















google-playkhamsatmostaqltradent