recent
أخبار الساخنة

فوز العهد والنهضة ضمن "كأس الرئيس الش♡هيد ياسر عرفات" الذي أطلقه البقاعي

الصفحة الرئيسية



فاز فريقا العهد والنهضة على فريقي الشباب العربي الفلسطيني وبيسان، وذلك ضمن "كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات"، الذي أطلقه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات رجل الأعمال الحاج زياد البقاعي، ضمن الرزنامة الرياضية السنوية التي ينظمها الاتحاد في لبنان، والذي يقام مناطقياً.
وجاء فوز العهد على الشباب العربي الفلسطيني (7-1) في المباراة التي جمعتهما على "ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير" في عين الحلوة، وانتهى شوطها الأول (5-1) حيث سجل للعهد محمود عثمان هدفان وعبد الله عثمان هدفان ويحيى مبروكي وعلي غنام وإبراهيم منصور وسجل للشباب العربي الفلسطيني علي حبيو، كما فاز النهضة على بيسان بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل للنهضة كل من أحمد إسماعيل وهيثم خدوج وأكرم أبو شهاب، وذلك "ملعب الإصلاح البرج الشمالي" في صور.
قاد مباراة العهد والشباب العربي الفلسطيني الحكم سالم أبو سالم وعاونه حكما الراية حسام خليفة وأديب عناني، كما قاد مباراة النهضة وبيسان الحكم علي زيد وعاونه حكما الراية محمود عطية ومحمد الأحمد.
هذا ويلتقي عند الساعة الخامسة من يوم الأحد في 28 آب الجاري الأخوة وعيلبون على "ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير" في عين الحلوة، كما يلتقي الاثنين في 29 آب الجاري الإخاء والنصر على "ملعب الشهيد سعد صايل" في الرشيدية.




google-playkhamsatmostaqltradent