recent
أخبار الساخنة

*اتحاد الشباب الديمقر«اطي الفلسطيني اشد والتجمع الديمقر«اطي للعاملين في الاونروا ومنظمة الجيل الجديد مجد تنظم حفل تكريم للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية.

 





*بالعلم والتفوق نرسم طريق العودة*

*اتحاد الشباب الديمقر«اطي الفلسطيني اشد والتجمع الديمقر«اطي للعاملين في الاونروا ومنظمة الجيل الجديد مجد تنظم حفل تكريم للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية.*


نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اشد ومنظمة الجيل الجديد مجد والتجمع الديمقراطي للعاملين في الاونروا حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الشهادات الرسمية المتوسطة والثانوية بفرعيها العلوم والاقتصاد، وذلك في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم برج الشمالي.

حضر الاحتفال ممثلين عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني واللجان الشعبية والفعاليات الوطنية وممثلي عن مؤسسات المجتمع المحلي بالإضافة الى حشد من الطلبة الناجحين والأهل.


قدمت عريفة الحفل الرفيقة ثريا عثمان حيث بدأ الاحتفال بدقيقة صمت على ارواح شهداء فلسطين الأبية  ثم رحبت بالضيوف بالدرجة الاولى وقامت برسالة تهئنة الى كوكبة من الطلبة الناجحين وشكرت كل من الأهل والمعلمين في المدارس الذين رغم الظروف الاقتصادية الصعبة والقاسية التي عصفت في لبنان لا زالو يغرسون  قيمة التعليم في صفوفهم.

*كلمة التجمع الديمقراطي  للعاملين في الاونروا ألقاها الرفيق الاستاذ وليد خالد رميض*  

بدأ كلمته بتهنئة الطلبة بنجاحهم والنتائج الذي تحققت في ضل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي عصفت بلبنان وأكد على دور التجمع في الدفاع عن العاملين في الاونروا وأهمية الحفاظ على الاونروا من أجل تعزيز حق العودة. 

*كلمة الطلبة الناجحين ألقاها الرفيق الطالب وسيم جلال الموسى* 

قدم الشكر لكل من ساهم في نشر البهجة والسعادة والنجاح والتفوق  سواء كان من أهل وادارة ومعلمين ومعلمات كما وجه الشكر لمجد وأشد على الجهود المبذولة في سبيل تقدم وازدهار اللاجئين وخاصة في مجال التعليم الذي يعتبر سلاح القوة في مواجهة عقبات الحياة،  واعتبر موسى ان هذا النجاح هو فخرا لكل فلسطيني وان النجاح هو الطريق الأقرب لتحقيق العودة الى الديار الفلسطينية وبالعلم نحقق النجاح.

*كلمة قطاع الشباب في الجبهة الديمقراطية ألقتها الرفيقة أية مصطفى عضو قيادة أشد في لبنان*

بدأت الرفيقة  في تعريف اتحاد الشباب الفلسطيني أشد وهو الاتحاد الذي يتوجه الى أوسع قطاعات الشباب الفلسطيني من أجل أهداف النضال الوطني في العودة وحق تقرير المصير واقامة دولة فلسطين مستقلة في كافة الأراضي الفلسطينية وقامت الرفيقة بتعريف مجال عمل اتحاد الشباب حيث يعمل تربويا من أجل تأمين التعليم بشكل مجاني للطلبة وتوفير المنح المدرسية لهم كما يعمل أشد على دعم طلبة المعاهد والجامعات والحد من ظاهرة التسرب. واكدت الرفيقة على السعي المستمر لأشد الى اعادة بناء الاتحاد العام للطلبة على اسس ديمقراطية وتفعيل دوره ببرامج عمل ديقراطية تتبنى مصالح وهموم الطلبة.

*واختتم الحفل بتكريم مدراء مدارس الاونروا في المخيم  وتكريم الطلبة الناجحين في الشهادات الجامعية والمعاهد الفنية وطلاب البكالوريا والبرفيه. 

*المكتب الاعلام* 

*28/07/2022*




















google-playkhamsatmostaqltradent