recent
أخبار الساخنة

*تهنئـة صادرة عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*




الزّميلاتُ والزّملاءُ


يتقـدّم اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ بأسمى آيات التّبريـكاتِ والتّهانـي إلى جميع الطّلبة النّاجحيـن في اختبارات الشّهـادة الرّسميّة الثانوية. كما نتوجّـه بخالص التّقديـر إلى جميـع أولياء الأمور وإلى مديري المدارس وإلى الهيئات التّعليميّة والإشـرافيّة والإرشاديّـة، شاكريـن لهم جهودهـم الكبيرة التي بذلـوها خلال العام الدّراسيّ الحاليّ لدعـم الطّلبة تحصيليًّا ونفسيًّا واننا اذ نزف نتائج متميزة في جميع ثانويات لبنان فاننا نقدر عاليا هذه النتائج التي هي محل فخر واعتزاز لابناء شعبنا في لبنان وفلسطين وفي كل اماكن اللجوء حيث تجاوزت نسب النجاح ٩٥ % مع تقديرات متميزة على الشكل الاتي :


*علوم حياة*
١٧٦ جيد
١٩٦ جيد جدا
٣٨ امتياز
*مجموع التقديرات ٤١٠*


*اقتصاد*
١٩٣ جيد
٤٨ جيد جدا
١ امتياز
*مجموع التقديرات ٢٤٢*


*المجموع العام للتقديرات ٦٥٢*


وندعـو أبناءنا الطّلبة الذين لم يحالفهم الحـظّ في الدّورة الأولى بأن يجدّوا ويجتهدوا للظّفـر بالنّجاح في الدّورة الثّانية وأن لا يتسلّل اليأس إلى قلوبـهم.


إنّ هذا النّجاح هو ثمـرةُ جهودٍ متراكمة ومتكاملة، ويُظهـر رغبـة شعبنـا في تحصيل العلم رغـم الظّروف الاجتماعيّة والاقتصاديّة الصّعبة.


مُبارك لطلّابنا وطالباتِنا، مُبارك لشعبنا الفلسطينيّ، مبارك لأولياء الأمور مبارك للمدراء والمعلمين والموجهين ومبارك لإدارات التعليم وإلى مزيد من حصد الإنجازات.


*اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*
*٢١ تمّـوز ٢٠٢٢*
google-playkhamsatmostaqltradent