recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" تشيِّع ا«لشّ«هيد» الرائد رشدي عبد الرزاق عمر "كاسترو" في مخيَّم البرج الشّمالي









08-06-2022

بموكبٍ مهيبٍ وبمشاركة جماهير حاشدة من المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، شيعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي وهيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان وفي منطقة صور، وعائلة الشهيد وأهالي مخيم البرج الشمالي، الشهيد الرائد رشدي عبدالرزاق محمود عمر "كاسترو" إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء مخيم البرج الشمالي جنوبي لبنان.

وتقدم مراسم التشييع عضو والمجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وعضو قيادة إقليم لبنان الأستاذ يوسف زمزم، وقيادة وكوادر الحركة، وضباط وجنود الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي، وهيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان وفي منطقة صور، وممثلي عن الفصائل الفلسطينية، وعدد من رجال الدين، والفعاليات والشخصيات الاعتبارية الفلسطينية واللبنانية.

بعد الصلاة عليه في مسجد النور، حمل جثمان الشهيد على أكتاف رفاق الدرب والسلاح والأهل والمحبين من أبناء شعبنا الفلسطيني إلى مقبرة شهداء مخيم البرح الشمالي، حيث أدت له ثلة من حرس الشرف في الأمن الوطني التحية العسكرية، قبل مواراته الثرى.

وقد وضعت أكاليل من الزهور على جثمان الشهيد باسم كل من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وهيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان. 

وبعد مراسم الدفن، تقبلت قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وهيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان وعائلة الشهيد وأهالي مخيم البرج الشمالي، التعازي باستشهاد الرائد رشدي عبد الرزاق "كاسترو" الذي أفنى حياته في خدمة القضية الفلسطينية والدفاع عن القرار الوطني المستقل وعن حركة "فتح" ومشروعها الوطني، على طريق النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

  المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   
حركة "فتح" تشيِّع الشّهيد الرائد رشدي عبد الرزاق عمر "كاسترو" في مخيَّم البرج الشّمالي




































google-playkhamsatmostaqltradent