recent
أخبار الساخنة

لقاء خدماتي في مقر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة



منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا
المكتب الإعلامي للجان الشعبية 

عقد صباح اليوم الأربعاء 23/6/2022، إجتماع خدماتي في مقر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة، وذلك بحضور كُلًا من أمين سر لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان المهندس منعم عوض، والأخ سعيد مراد، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح والأخوة أعضاء اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة أبو شادي مناع وأحمد أيوب. 

وضم وفد لجنة سيروب رئيسها الحاج محمد ذيب الزينو، الأخت أمال الشهابي، وعبدالله الدنان "أبو باسل"، وأبو خضر الدنان، وعمار حوران.

إستعرض الإجتماع جملة من قضايا الشأن العام لأهلنا في المخيمات والتجمعات، لناحية البنية التحتيّة وتحدثت لجنة سيروب عن معاناة أهالي المنطقة جراء إنقطاع مياه الشرب، وتداعياتها على إستقرار حياة الأهالي سيما وأنهم مضطرون لشراء سيترات المياه من الباعة، لقضاء حاجاتهم الحياتية في وقت يعانون من الضائقة الإقتصادية والمعيشية، خاصة وأن العائلات الكثيرة العدد مضطرة لشراء أكثر من سيتر ماء بالأسبوع.

هذا وأبدى وفد اللجان الشعبية تفهمه لمعاناة الأهالي من ناحية، وأنهم سيواصلون مساعيهم مع الجهات المعنية للحد من عذابات الناس، وسيحملون الملف بهدف طرحه أيضًا مع الجهات ومؤسسات الدعم.




google-playkhamsatmostaqltradent