recent
أخبار الساخنة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشارك في زيارة الاخوة حركة "أمل

 

اعلام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني - منطقة صور


زار وفد من قيادتي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صور، يتقدمه أمين سر فصائل "م.ت.ف" القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور جنوبي لبنان اللواء توفيق عبد الله والاخوة في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، الأخوة في حركة "أمل"، اليوم الاربعاء ٤-٥-٢٠٢٢.



حيث كان في استقبالهم في مقر إقليم جبل عامل لحركة أمل في منطقة صور سعادة النائب الحاج علي خريس، والمسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل علي اسماعيل، وعدد من قيادة وكوادر الحركة في إقليم جبل عامل ومنطقة صور. 


بداية رحب النائب خريس بوفد منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" وسيادة اللواء توفيق عبدالله والاخوة في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، شاكرًا لهم هذه الزيارة الأخوية التي تدل على عمق العلاقات الفلسطينية اللبنانية التي أرسى دعائمها سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر والشهيد الرمز ياسر عرفات رحمهم الله.

وبمناسبة عيد الفطر السعيد قدم الرفيق أبو سليم الالولمي التهاني والتبريكات لسعادة النائب علي خريس أمين سر إقليم جبل عامل المهندس علي إسماعيل وقيادة وكوادر حركة "أمل" في لبنان عامة ومنطقة صور خاصة.






وأضاف: "إن موقفنا في حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية ثابت بالحياد الايجابي في الداخل اللبناني، لكننا مستعدين للدفاع عن لبنان، وسنقف معكم ضد أي اعتداء صهيوني غاشم تتعرض له الأراضي اللبنانية". 
وبمناسبة عيد الفطر السعيد قدم اللواء عبدالله باسمه واخوانه قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" التهاني والتبريكات لسعادة النائب علي خريس أمين سر إقليم جبل عامل المهندس علي إسماعيل وقيادة وكوادر حركة "أمل" في لبنان عامة ومنطقة صور خاصة.








google-playkhamsatmostaqltradent