recent
أخبار الساخنة

اللِّواء عبدالله يستقبل وفدًا من المكتب الطلابي الحركي- شعبة البص






03-05-2022

استقبل قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من قيادةِ المكتب الطلابي الحركي -شعبة البص اليوم الثلاثاء الواقع في ٣-٥-٢٠٢ في مقر قيادة الحركة في مخيم الرشيدية بحضور أعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي- إقليم لبنان نزيه شما وكوادر شعبة البص. 
بداية رحب اللواء أبو عبدالله، بوفد المكتب الطلابي، مهنئًا بحلول عيد الفطر السعيد، ومثنيًا على دورهم ومبادراتهم وعملهم الكبير في خدمة أبناء شعبنا وحركتنا الرائدة "فتح"، مؤكدًا أن مسيرة النضال الوطني الفلسطيني التي قادتها حركة "فتح" ستنصر بإذن الله تعالى، كما وجه الشكر الكبير للمكتب الطلابي الحركي على دورهم البارز والمميز،.
وقال: "نحن اليوم نحيي عيد الفطر في مخيمات الشتات في لبنان وبتضحيات وصمود أبناء شعبنا في الداخل والشتات سنحتفل في العيد القادم في القدس وهو حر محررة من دنس الاحتلال". 
بدور أشاد الأخ نزيه شما بعمل وجهد أعضاء وكوادر المكتب الطلابي في منطقة صور التي أثمرت في سلسلة نشاطات ومبادرات هافة ومميزة وليس آخرها مسابقة كسوة العيد ومسابقة "معًا نفرح".
وبدورها، توجهت الأخت سماح محمد باسم المكتب الطلابي لشعبة البص التهاني والتبريكات لقيادة الحركة في منطقة صور بمناسبه حلول عيد الفطر السعيد، مؤكدةً السير على درب شهدائنا الأبرار وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات وعلى التمسك بحقوقنا الوطنية المشروعة التي ثبتها وصانها، ربان السفينة الوطنية الفلسطينية سيادة الرئيس محمود عباس شاكرةً قيادة المنطقة على دعمهم المتواصل للعمل الطلابي.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان















google-playkhamsatmostaqltradent