recent
أخبار الساخنة

*أشد والمنتدى الثقافي الديمقراطي يضيئان الشموع لروح الشهπيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة في بيروت* .


نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" والمنتدى الثقافي الديمقراطي الفلسطيني وقفات رمزية وإضاءة للشموع في مخيمات بيروت بلبنان استنكارا للعملية التي قامت بها قوات الاحتلال صباح اليوم باغتيال الصحفية الشهيدة شيرين ابو عاقلة. حيث شارك في الوقفة عدد من اعضاء الاتحاد والمنتدى ومنظمة الجيل الجديد"مجد" .
 
كلمة *اتحاد الشباب ألقاها الرفيق محمود الشوني* حيا فيها شهيدة ايقونة الصحافة الفلسطينية "شيرين ابو عاقلة" مؤكدا أن روح الشهيدة ورفاقها كانت مثالا يحتذي به في الإعلام المقاوم والداعم لحقوق شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال،مؤكدا أن الجريمة النكراء لن تزيد شعبنا بكافة فئاته الا اصرارا على متابعة النضال حتى دحر الاحتلال وانتزاع حق شعبنا الفلسطيني بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم .

 كلمة *المنتدى الثقافي الفلسطيني تلاها الرفيق محمد حسين* فاعتبر أن اغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة  هو محاولة جديدة من الاحتلال لطمس إجرامه ووحشيته ومحاولة جديدة من الاحتلال لاسكات صوت الحق الذي يفضح همجيته وإجرامه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني. ودعا حسين كافة الجهات المسؤولة والاتحادات الدولية الإعلامية الى إدانة الجريمة واعتبارها جريمة حرب وملاحقة المجرمين .

وتحدث *الرفيق هشام أبو هيبة باسم منظمة الجيل الجديد "مجد"* فاستنكر بشدة جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبوعاقلة مراسة قناة الجزيرة التي قتلت بدم بارد على يد قوات الاحتلال خلال تغطيتها للتوغل الصهيوني لمخيم جنين، وتوجه بالتحية إلى الطواقم الصحفية والمؤسسات الإعلامية التي تعمل ليل نهار لفضح جرائم الإحتلال وكشف زيف روايته وإظهار حقيقة بطشه وتغوله بحق شعبنا وأرضنا. 

*المكتب الاعلامي*  
*11/05/2022*



google-playkhamsatmostaqltradent