recent
أخبار الساخنة

مبادرة شعلة أمل تحط رحالها في مخيم البص


مخيم البص- جنوب لبنان 

22 رمضان 1443 / 23- 04-2022

محمد سليمان عبد الرازق 


هذا العام رمضان مميز مع شعلة أمل في مخيم البص بعد انطلاقتها الأولى هذا العام في توزيع الطعام على المحتاجين في مخيم البص والتجمعات المحيطة به وضواحي المخيم وبعد قيام مبادرة شعلة امل الشبابية بزرع البسمة على وجوه الأطفال في تجمع المعشوق و تجمع الشبريحا للاجئين الفلسطينيين جنوبي لبنان  بحضور المهرج عبد الله ابو الليل وميكي ماوس والقط توم وسط حضور جماهيري كبير ومميز من الاطفال والاهالي حيث غص المكان بهم.

حطت رحالها يوم أمس في مخيم البص حيث تجمهر الاطفال والاهالي لمشاهدة العروض الترفيهية التي تقوم بها شعلة أمل والتي أفرحت الكبير قبل الصغير.


وقام المهرج ابو الليل بإنشاد عدد من الأناشيد الرمضانية الجميلة واللعب والفرح توزيع الهدايا المالية على الأطفال وأخذ الصور التذكارية معهم.


كما قامت المبادرة بتوزيع الحلوى الرمضانية على الحاضرين.


وفي نهاية اللقاء شكر الأهالي مبادرة شعلة امل على انطلاقتها الرائعة هذا العام والتي كانت مميز و على ما قدمتموه وما سوف يقدم بإذن الله تعالى والشكر موصول لكل من ساهم أو شارك او ساعد بنشر الفرحة في قلوب الأطفال اليوم في مخيم البص وقبلها في الشبريحا والمعشوق ونتمنى ان يشمل جميع المخيمات والتجمعات في منطقة صور لإدخال الفرحة الى قلوب الاطفال.


كما تعلن شعلة أمل عن إقامة كرنفال طيلة ايام العيد في ملعب الهوبس في مخيم البص


















































































































































google-playkhamsatmostaqltradent