recent
أخبار الساخنة

*ثالث الحاجة المرحومة مريم عبدو الشيخ يوسف ام محمد طرفه*


مخيم البص - جنوب لبنان

محمد عبد الرازق - #موقع_البص

03 رمضان 1443 / 04-04-2022


بمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة المرحومة الحاجة  ""*الحاجة مريم عبدو الشيخ يوسف ام محمد من بلدة ترشيحا زوجة المرحوم الحاج رشيد طرفه ابو نمر* أقيم مجلس عزاء (ختمة) في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني بمخيم البص في مدينة صور.

حيث غص المكان وفود المعزين يتقدمهم وممثلي القوى الفلسطينية والاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ولفيف من العلماء والفعاليات وممثلي روابط العائلات الفلسطينية، وحشد من أهالي مخيمات صور والمخيمات الفلسطينية والتجمعات والقرى اللبنانية مدينة صور وضواحيها.

وبعدها كلمة فضيلة الشيخ سليم الناصر حيث ألقي موعظة دينية عن الموت والحياة والعمل الصالح، والعمل للآخر وليس للدنيا لأن الدنيا زائلة كما داعي الى الاقتداء برسول الله محمد صل الله عليه وسلم.

*موقع البص يتقدم من ذوي الفقيدة الغالي بأحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.*

إن قلوبنا لتحزن و إن عيوننا لتدمع وإنا على فراق فقيدنتا لمحزونون

اللهم أغفر لها و ارحمها و عافها و اعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها.

اللهم ادخلها الجنة اللهم أدخلها الجنة و أعوذ من عذاب القبر و عذاب النار

اللهم أغفر لحينا و ميتنا و شاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا

اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام

اللهم من توفيته منا فتوفه على الإيمان.






































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent