recent
أخبار الساخنة

التّوجيه السّياسيّ يلتقي فصيل الأخوات في "وحدة الحماية".




التقى عصر يوم الخميس الموافق ١٠ آذار ٢٠٢٢ الأخ جمال قشمر عضو المجلس الثّوري ورئيس هيئة التّوجيه السّياسيّ في السّاحة اللّبنانية فصيل الأخوات في وحدة الحماية في مقر الوحدة وبحضور قائدها والموجه السّياسيّ وقائد الأمن الوطني في بيروت والقوة الأمنية وأمين سر الشّعبة الجنوبيّة.
بداية وبمناسبة يوم المرأه العالمي هنّأ الأخ جمال الأخوات بهذه المناسبة وأشاد بالدّور الوطنيّ والاجتماعيّ للمرأة الفلسطينيّة ثمّ تناول عمليّة دير ياسين بقيادة الشهيدة دلال المغربي كتعبير صادق عن تضحية المرأة الفلسطينية وركّز على وحدة الدّم العربيّ حيث امتزج الدّم الفلسطينيّ باللّبنانيّ واليمنيّ باعتبار القضيّة الفلسطينيّة قضيّة الأحرار والشّرفاء من أبناء الأمة. وحيا ذكرى معركة الكرامة التي أعادت الأمل وإمكانية هزيمة العدو الذي طلب وقف إطلاق النّار لأوّل مرّة وتكبّد خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات مما دفع الآلاف للانخراط في صفوف الثّورة.
في الختام شدّد الأخ جمال على الأخوات على ضرورة التّركيز على الدراسة والنّجاح وأن يعكسوا في حياتهن صورة فتح القائدة والصّادقة في خدمة الشّعب الفلسطينيّ. وتمنّى أن تتكرّر اللّقاءات والنّدوات في جميع مناسباتنا الوطنيّة.



google-playkhamsatmostaqltradent