recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" في صور تهنئ الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين نجاح مؤتمره العاشر





07-03-2022


هنأ القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور جنوبي لبنان، بإسمه وباسم إخوانه قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور، الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع لبنان بمناسبة نجاح مؤتمره "شهداء العودة"، الذي عقد تحت رعاية معالي وزير العمل اللبناني الدكتور مصطفى بيرم، وسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، وذلك في قاعة الشهيد الرئيس الرمز ياسر عرفات، في البيت الوطني الجامع لكافة أطياف الشعب الفلسطيني، سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية.
وأكد اللواء عبدالله على ضرورة الوقوف إلى جانب العامل الفلسطيني وتعزيز صموده لمواجهة الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة وتدني أجرة العامل مقابل إرتفاع سعر المواد الغذائية.
كما أكد على أن الطبقة العاملة الفلسطينية كانت ولا زالت خزان الثورة الفلسطينية في نضالها وكفاحها من أجل التحرير وإنجاز المشروع الوطني في ظل التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني وقيادته من مؤامرات تستهدف القضية الفلسطينية.
وطالب اللواء عبدالله، إتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان بضرورة الحفاظ على تاريخ الاتحاد الذي تعمّد بدماء الشهداء الأبرار وأن تكون القيادة المنتخبة دائماً على مستوى التحديات التي تواجه عمالنا في لبنان.


إعلام حركة فتح - إقليم لبنان
google-playkhamsatmostaqltradent