recent
أخبار الساخنة

*إم جهاد الوزير من مستشفى الهمشري :شعبنا الفلسطيني في لبنان يستحق فقد عانى الكثير.*

الصفحة الرئيسية






زارت رئيسة مؤسسة أسر الشهداء والجرحى إم جهاد الوزير مستشفى الشهيد محمود الهمشري ( المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان ) يرافقها إمين سر الساحة الأخ فتحي أبو العردات وأمين سر إقليم حركة فتح الأخ حسين فياض ورئيس مؤسسة الشؤون في لبنان الأخ عمر السوقي ( شريف ) ومسؤول إعلام حركة فتح الأخ علي خليفة ومسؤول منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ، حيث كان في إستقبالهم مدير المستشفى الدكتور رياض أبو العينين وعدد من الطاقم الطبي والإداري والتمريضي.

وجالت الوزير على الأقسام وإستمعت لشرح مفصل حول أوضاع المستشفى وما شهده من تطوير للمستشفى على المستوى البنيوي والإداري والطبي وبمتابعة مباشرة من سفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور.

وتفقدت الوزير قسم الطواريء الجديد، وقسم العناية الفائقة للأطفال وقسم العناية لمرضى كورونا، الذي تم إستحداثه في المستشفى مؤخراً وقسم العناية بالمرضى والمصابين بجائحة كورونا.

كما وإطّلعت على  آخر التطورات والمستجدات المتعلقة باستشفاء عدد  كبير من اللاجئين الفلسطينيين ومن الأشقاء اللبنانيين الذي يتلقون العلاج في المستشفى بأسعار معقولة ومقبولة قياساً بالقطاع الإستشفائي الخاص في لبنان وبأن المستشفى يقوم بعلاج بعض الحالات الخاصة مجاناً ودون تمييز .

وشكر الدكتور ابو العينين إم جهاد الوزير على الزيارة واهتمامها بأوضاع الفلسطينيين في لبنان، محملاً إياها التحية والشكر للسيد الرئيس أبو مازن  على رعايته الخاصة لأهلنا في لبنان.









google-playkhamsatmostaqltradent