recent
أخبار الساخنة

*ورشة عمل مطولة وشاملة لمنظمة أطباء بلا حدود ومستشفى الشه&يد محمود الهمشري وبلدية بيروت*

الصفحة الرئيسية


استكمالاً للتعاون المشترك بين مستشفى الهمشري ( المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان ) ومنظمة أطباء بلا حدود ، قام فريق طبي وتمريضي من مستشفى الهمشري ومنظمة أطباء بلا حدود وبلدية بيروت بعمل ورشة عمل شاملة في المكتبة العلمية في مستشفى الهمشري لإستكمال تجهيز فريق طبي وتمريضي من مستشفى الهمشري قادر على إستكمال مشروع اللقاح لكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

شارك في ورشة العمل منسقّة مشروع لقاح كوفيد-19 في منظمة أطباء بلا حدود السيدة كريستيل موصللي وفريق طبي وتمريضي متخصص من أطباء بلا حدود بالإضافة الى فريق طبي وتمريضي وفريق من وحدة الإسعاف والطوارئ التابع لمستشفى الهمشري وبمشاركة من بلدية بيروت ، كما وحضر مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين للإطمئنان على سير العمل .

علماً بأن التعاون بين مستشفى الهمشري ومنظمة أطباء بلا حدود قد بدء قبل شهرين ضمن خطة وضعت بين إدارة مستشفى الهمشري ومنظمة أطباء بلا حدود وبمباركة من سفارة دولة فلسطين حيث كان اللقاء الأول في بيروت بين منسقة المشروع السيدة كريستيل موصللي ومسؤول وحدة الإسعاف والطوارئ د. زياد أبو العينين ومسؤول دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين في لبنان الاستاذ مصطفى حمادة .



google-playkhamsatmostaqltradent