recent
أخبار الساخنة

اللجان الشعبية الفلسطينية يستقبل وفدا من المجلس النرويجي للاجئين


 عبد معروف
استقبل أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض، وفدا من المجلس النرويجي للاجئين في لبنان ضم السيدة ندى مليجي  والسيد على إبراهيم، وبحضور  سميرة صلاح، وذلك اليوم في مكتبه بمخيم  مار الياس بالعاصمة اللبنانية بيروت. 
بداية رحب المهندس عوض بوفد المجلس النرويجي للاجئين في مكتب اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، ومن ثم جرى البحث خلال اللقاء لواقع الأوضاع العامة للاجئين الفلسطينين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 
وقد تم التداول في كافة الامور الخدماتية التي تهم اللاجئين الفلسطينيين في ​المخيمات والتجمعات في لبنان خاصة الإغاثية والصحية والتربوية والاوضاع العامة، ووجوب التعاون والتنسيق بين اللجان الشعبية والمجلس النرويجي للاجئين، من أجل تخفيف المعاناة عن اللاجئين في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة وتراجع دور ​الانروا​ الاغاثي والتشغيلي، وانعكاس الازمة اللبنانية على واقعنا الاقتصادي، وارتفاع نسبة البطالة في مجتمع اللاجئين  الفلسطينيين في لبنان. 
واكد وفد المجلس النرويجي للاجئين في لبنان على استعداده للتعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية من أجل مساعدة اللاجئين في لبنان، واكدوا على وجوب التنسيق والتعاون الكامل مع اللجان الشعبيه الفلسطينيه في كافة المخيمات والتجمعات.
google-playkhamsatmostaqltradent