recent
أخبار الساخنة

*المنتخب الفلسطيني لكرة الصالات يلتقي أبو العينين استعداداً للمغادرة إلى دولة الامارات*




استقبل المدير العام لـ "مستشفى الهمشري"المستشفى المركزي لـ "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" الدكتور رياض أبو العينين في مكتبه: المدير المالي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات عفيف النسر ومدرب المنتخب الفلسطيني لكرة الصالات في لبنان أسامة شبلي والإعلامي سامر زعيتر وعددًا من لاعبي المنتخب الفلسطيني، الذين أجروا فحص الكورونا في مستشفى الهمشري .
ويأتي ذلك، استعدادًا لمشاركة المنتخب في تصفيات غرب آسيا التي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة في صالة الهيئة بإمارة الفجيرة في الفترة الممتدة من 5 إلى 9 نيسان /إبريل المقبل والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة الصالات 2023 في دولة الكويت.
ورحب الدكتور أبو العينين بالمنتخب، مؤكدًا على دور الرياضة والرياضيين في رفع اسم فلسطين في المحافل العربية والدولية، أملًا أن يحرز المنتخب إنجازات رياضية وميداليات، تضاف إلى سجل الأبطال الفلسطينيين خلال البطولات المقبلة.
بدوره عفيف النسر شكر الدكتور أبو العينين على دوره في تقديم الرعاية الطبية للفلسطينيين واللبنانيين والسوريين على حد سواء، مشيداً بالتطور الملحوظ في خدمات مستشفى الهمشري وما يتم تقديمه من رعاية طبية للرياضيين.
google-playkhamsatmostaqltradent