recent
أخبار الساخنة

*وحدة التدخل الصحي تقوم بزيارة مرضى غسيل الكلى في مخيم الرشيدية*











مخيم الرشيدية- جنوب لبنان 
16/02/2022
 محمد عبد الرازق


بعد الزيارة الميدانية التي قامت بها وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور لمركز جنين في مخيم البرج الشمالي التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وبالتعاون مع اللجان الشعبية في مخيم البرج الشمالي وبحضور عدد من الفعاليات وتقديم عدد من الادوية خاصة لمرضى الثلاسيميا.

وأيضاً قامت وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور بالتعاون مع جمعية سنابل ومشروع رحمه واللجان الشعبية بزيارة ميدانيّة لمرضى غسيل الكلى  والبالغ وعددهم (11) مريضاً في مركزهم الكائن في مخيم الرشيدية. 

وبعد الكشف الطبي متابعة كل مريض وتسجيل جميع البيانات تم تقديم وحدة غذائية وحرام شتوي وعدد من المعقمات. 

وذلك بحضور الاخوة في وحدة التدخل الصحي والوفد المرافق له والاخ ابو ابراهيم ابو الدهب مسوؤل مركز سنابل والاخ ابو كامل مسوؤل اللجان الشعبية واعضاء الهيئة الادارة في جمعية سنابل ومشروع رحمه
وعدد من متطوعين وحدة التدخل الصحي.

في البداية تحدث الأخ علي الجمل قدم نبذة عن عمل وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور وكيفية عملها منذ البداية حتى اليوم، وأننا نعمل تحت إشراف اللجان الشعبية في منطقة صور وإننا نعمل بدون تمييز في الجنسية وتعاملنا مع جميع المصابين في جميع المخيمات والتجمعات والبلدات اللبنانية والقرى المحيطة بنا.

وأشاد للجمل بعمل المتطوعين الذين يعملون من لحمهم الحي ويضعون جميع امكانياتهم في خدمة المرضى في المخيمات والتجمعات. 

والقى الاخ ابراهيم ابو الدهب كلمة جاي فيها: 
إننا اليوم نفق وقفة عز امام جنود مجهولين في الارض يعملون بجد وبتعب بدون كلل او ممل لخدمة اهلنا في المخيمات وطبعا كل الشكر والتقدير والاحترام الى الاخوة في وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور الذي قدموا ولا يزالون يقدمون انفسهم اولا وجهدهم ووقتهم ومالهم في خدمة اهلنا ومرضنا في المخيمات والتجمعات والاورع في ذلك انهم تخطوا حدود المخيم ولم يبخلوا على المرضى خارج المخيمات ووقفوا في مواجهة هذا الفيروس البغيض وقدموا الخدمة للجميع دون تمييز ونحن في خدمة اهلنا ايمنا احتاجوا.


والقى الاخ عبد الحليم ابو عياش جاي فيها:
كل الشكر الى جمعية ومشروع رحمه وعلى جميع الجهود بزلت في خدمة اهلنا في المخيم والمسنين والمرضى ومرضى كرورنا وقدم الشكر والتقدير والاحترام الى أعضاء وحدة التدخل الصحي الذين لم بخلوا بوقتهم لخدمة المرضى. 

والقى الاخ ابو كامل كلمة شكر الجهود الجبارة التي تقدمها وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور في مواجهة فيروس كورونا وأيضاً لما قدموا ويقدموا لخدمة المرضى واهلنا في المخيمات والتجمعات والجوار.



































 

google-playkhamsatmostaqltradent